هل تعيد شيرين عبد الوهاب تقديم حكاية "الجميلة والوحش" في فيلمها الجديد؟ المنتج يجيب

الفنانة شيرين عبد الوهاب تستعد حاليًا للعودة إلى شاشة السينما مرة أخرى بعد غياب دام 16 عامًا منذ فيلم "ميدو مشاكل" الذي قدمته مع الفنان أحمد حلمي ورامز جلال وأخرين.

شيرين في احدى حفلاتها

وليد منصور يكشف تفاصيل فيلم شيرين عبد الوهاب الجديد

الفيلم الذي من المقرر أن تعود به شيرين إلى السينما، والذي لم يستقر صناعه على اسمه حتى الآن؛ سيكون من إنتاج وليد منصور، الذي كشف عن بعض من تفاصيله خلال لقائه مع برنامج "The Insider بالعربي" الذي يعرض عبر شاشة دبي، حيث أكد أن الفيلم سيكون استعراضيًا رومانسيًا، ويتميز بالإنتاج الضخم والصورة المبهرة.

شيرين عبد الوهاب

حقيقة تشابه فيلم شيرين مع "الجميلة والوحش"

وأضاف المنتج وليد منصور أن الفيلم سيفاجئ الجمهور بالصورة المميزة والأزياء المختلفة والديكورات المبهرة التي تضاهي الأفلام العالمية الشهيرة، نافيًا بعض الأنباء المتداولة حول أن قصة الفيلم تتشابه مع الفيلم العالمي "الجميلة والوحش"، مُشيرًا إلى أن وجه الشبه فقط سيكون في الإنتاج الضخم والنوعية الجديدة التي ستلقى إعجاب الجمهور المصري.

الفنانة شيرين عبد الوهاب

وكشف المنتج المصري عن كواليس موافقة شيرين عبد الوهاب على العودة للسينما، حيث قال إنهما في أحد الجلسات التي جمعتهما، تحدثت شيرين عن شغفها وأمنيتها للعودة لشاشة السينما مرة أخرى، فاقترح عليها قصة الفيلم، فطلبت منه السيناريو وباقي التفاصيل وردت عليه بعد يومين وأعلنت موافقتها على الفيلم الجديد.

أبرز حفلات شيرين عبد الوهاب في الفترة المقبلة

وستشهد الفترة المقبلة نشاطًا فنيًا للفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد اختفائها عن الساحة لعدة أشهر، حيث من المقرر أن تقيم حفلًا غنائيًا بالقاهرة يوم 20 ديسمبر المقبل بمسرح المنارة، وذلك بعد غياب عامين بسبب الإيقاف والأزمات وسفرها للخارج هذا الصيف، كما تستعد لإقامة حفل بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض يوم 14 نوفمبر الجاري.

في سياق أخر كانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت مقاطعتها لمواقع التواصل الاجتماعي بعدما قررت اعتزالها في الفترة الأخيرة بسبب ما تعرضت له من هجوم وانتقادات، وصدمت الجمهور مؤخرًا بحذف جميع صفحاتها من مواقع التواصل بعد فترة انقطاع طوال موسم الصيف.