مهرجان "بي يوند" بالكويت.. اجواء رومانسية بين الثنائيات وحضور متألق لـ شيري عادل

حضور متألق وخاطف للأنظار سيطر على مشاركة عدد من الفنانين المصريين في افتتاح فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "بي يوند" السينمائي الدولي بالكويت، وكان أبرزهم رومانسية احمد زاهر وزوجته هدى، وإطلالة شيماء سيف المرحة، الى جانب حضور شيري عادل التي كثفت من اطلالاتها عقب طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

نجوم مصر في مهرجان "بي يوند"

شارك عدد من نجوم مصر في مهرجان "بي يوند" السينمائي الدولي بالكويت ونشر الفنان احمد زاهر صورا عبر حسابه على انستغرام عكست جانبا من اجواء المهرجان الودية وعلاقة الصداقة بينه وبين زملائه الذين حضروا الحفل وأبرزهم شيماء شيف وزوجها المنتج محمد كارتر، والفنانة روجينا، والفنانة شيري عادل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

وعلق على الصور قائلا :" اجمل أصدقاء و احلى نجوم في افتتاح مهرجان بيوند السينمائي الدولي"، لترد عليه روجينا :"الزوز الغالى واحلى واجمل اصحاب شيمو وكاتر وشيرى وهدى"، بينما كتبت هدى زاهر :"اغلى الحبايب، بحبك اوي يا روجينا كنتي تجنني في افتتاح المهرجان النهارده ... شيري عادل ماشاء الله عليكي حبيبتي".

رومانسية الثنائيات

وطغت اجواء الرومانسية بين احمد زاهر وزوجته هدى زاهر حيث التقطا صورا لهما على هامش المهرجان، وتغزل الأول بزوجته قائلا لها :"انا والقمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared

وايضا برزت رومانسية الفنانة الكوميدية شيماء سيف التي نشرت صورا لها برفقة زوجها المنتج محمد كارتر فوجهت له رسالة جاء فيها :" حبيبى وابويا وابنى واخويا، يدوم وجودك جنبى، وتدوم السعاده بوجودك، وعند الله استودعك فى كل لحظة، ربنا يحفظك ليا ويبعد عننا كل شر، بحبك "، ليرد عليها بدوره من خلال صورة وهما يضحكان ويعلق :" يارب ديمها علينا نعمة انا وحبيبة عمري بنتي القمره شوشو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

شيماء سيف حافية القدمين

 الفنانة شيماء سيف التي تتسم شخصيتها بالمرح، شاركت جمهورها بمقطع فيديو طريف عقب انتهاء المهرجان واستعدادها للدخول الى غرفتها في أحد الفنادق بالكويت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

وظهرت شيماء بفستان سواريه أسود، وهي تجري حافية القدمين ومتجهة إلى غرفتها، حيث اشتكت من الكعب العالي وعلقت قائلة : "نفسي أكمل مناسبة من غير ما أقلع الكعب، يجبولي بس اللي اخترعه وأنا والله من زمارة رقبته".

وكانت قد وانطلقت مساء أمس السبت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان "بي يوند" السينمائي الدولي بالكويت، وتستمر الفعاليات حتى يوم 7 نوفمبر الجاري.