سمية الخشاب تواجه عقوبة الحبس لـ 3 سنوات بسبب أحمد سعد!

صدم جمهور الفنانة سمية الخشاب اليوم بعد صدور حكم قضائي بحبسها لمدة 3 سنوات بعد طلاقها من أحمد سعد والذي حرك دعوى قضائية ضدها مؤخراً.

أحمد سعد يحصل على حكم قضائي ضد سمية الخشاب

وأصدرت محكمة جنح الدقي بالقاهرة اليوم حكماً بحبس الفنانة سمية الخشاب لمدة 3 سنوات مع دفع غرامة 50 ألف جنيه بعد اتهامها بتحرير شيكات بدون رصيد إلى طليقها أحمد سعد، والذي دخل على خلاف قضائي معها في الفترة الأخيرة بع طلاقهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by somaya elkhashab (@somaia_elkhashab) on

ولم تعلق سمية الخشاب على الحكم الصادر ضدها اليوم وسط قلق جمهورها من الجكم، والذي يعتبر حكماً اولياً ومن المتوقع ان تقدم سمية الخشاب طعناً على الحكم لإلغائه، وينتظر جمهورها التعليق على الحكم بعد عودة خلافاتها العلنية مع أحمد سعد وأثناء قضائها أجازتها في إسبانيا حالياً.

عودة خلافات سمية الخشاب وأحمد سعد مجدداً

وانتقلت خلافات أحمد سعد وسمية الخشاب إلى القضاء بعد اندلاعها في الاعلام في الفترة الأخيرة بسبب طلاقهما، واتهم أحمد سعد سمية الخشاب في وقت سابق بالاستحواذ على بعض ممتلكاته أثناء فترة زواجهما في حين نفت سمية الخشاب هذا الأمر واتهمته بالتعرض لها بالضرب حتى فقدت "طحالها" وتعرضت لأزمة صحية وقتها بسببه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

وعادت الحديث عن علاقتهما في الفترة الأخيرة بعد تصريحات لسمية الخشاب أشارت بها إلى عودة علاقتهما وانها تتواصل معه قبل ان تخرج شائعات حول عودتهما والتي نفاها الطرفان على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو ان الفترة المقبلة ستشهد صراع جديد بينهما بعد انتقال أزمتها إلى القضاء.