فيديو سعد لمجرد يطرح أغنية تتر مسلسل "دابا تزيان" بعد أزمة حذف كليب "سلام"

فاجأ الفنان سعد لمجرد جمهوره اليوم بطرح أغنية جديدة باللهجة المغربية بعنوان "دابا تزيان" من تتر مسلسل يحمل نفس الإسم، وذلك بعد أسبوع من طرح فيديو كليب أغنية "سلام".

سعد لمجرد يغني تتر مسلسل للمرة الأولى في مسيرته

ويخوض سعد لمجرد تجربة غناء تترات المسلسلات للمرة الأولى في مسيرته من خلال تتر المسلسل المغربي "دابا تزيان" أولى انتاجات قناة mbc5 الموجهة إلى المغرب العربي، وهو من انتاج شركة المنتج صادق الصباح ومن كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

ولاقت أغنية "دابا تيزان" تفاعلاً كبيراً من قبل جمهور سعد لمجرد المغربي بسبب تقديمه لهذا الأمر لأول مرة، بالإضافة إلى تعاونه مع قناة mbc5 المنطلقة حديثاً، وفتحت الأغنية الباب أمام جمهوره للمطالبة بخوض تجربة التمثيل أو تقديم البرامج أيضاً في القناة الموجهة إلى دول المغرب العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

سعد لمجرد ينهي أزمة أغنية "سلام"

وجاءت أغنية "دابا تزيان" بعد أسبوع فقط من طرح سعد لمجرد فيديو كليب أغنيته "سلام" والتي أثارت جدلاً في اليومين الماضيين بعد حجبها من موقع يوتيوب بسبب شكوى من المطرب المغربي هشام التلمودي والذي اتهم سعد لمجرد باستخدام أجزاء من أغنية له بها، قبل أن تحل الأزمة بتقديم سعد لمجرد ما يثبت حصوله على الحقوق الفكرية لها وتعود إلى يوتيوب.

وحققت أغنية "سلام" ما يقارب 15 مليون مشاهد في اسبوع واحد فقط من طرحها، وصورها سعد لمجرد خلال أجازته الأخيرة في المغرب، وذلك بعد فترة من النشاط الفني المكثف له هذا العام بطرحه عدة أغاني مثل "نجيبك نجيبك" و دويتو "انساي" مع محمد رمضان، في حين لا يزال ينتظر تطوراً إيجابياً جديداً في قضيته بفرنسا.