تعرفوا الى مهن ومواهب بنات النجمات بعيدا عن التمثيل والغناء ..بالصور

رغم اتجاه العديد من بنات النجمات الى مهن على خطى احد والديهم كالتمثيل والغناء، الا ان البعض اخترن طريقاً مختلفاً وان كان يصب ايضا ضمن نطاق الشهرة.

تعرفوا معنا تعرفوا الى مهن بنات النجمات بعيدا عن التمثيل والغناء:

ابنة منى زكي واحمد حلمي

تصدرت الشابة "لي لي" ابنة الفنانة منى زكي والفنان احمد حلمي اهتمام الجمهور بعد ظهورها يوم امس من خلال برنامج  mbc trendingوكشفها عن موهبتها بالرسم ومشروعها الجديد بالرسم على الملابس والحقائب.

 "لي لي" كشفت بأنها أحبت الرسم منذ طفولتها ولاقت دعما وتشجيعا من والدها  أحمد حلمي الذي يحب الرسم ايضا، واقنتعت منه مؤخرا بفكرة بيع لوحاتها لتتحول بالتالي الى رسامة محترفة، معلنة ايضا بأنها بدأت العمل على مشروع جديد من خلال تحويل قطع الملابس والأحذية والحقائب بالرسم عليها.

ابنة رانيا فريد شوقي

ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي "ملك عوض" التي اطلت مؤخرا مع والدتها بصورة على انستغرام، لم تحترف الفن كوالدتها او جدها الراحل فريد شوقي، انما اتجهت لإحتراف عرض الأزياء حيث تشارك في العديد من العروض المحلية في مصر.

 "ملك" تشارك ايضا الجمهور بصورها عبر حسابها على انستغرام، وتظهر بغاية الجمال والأناقة، فيما اعتبر الجمهور بأنها نسخة بالشكل عن والدتها.

ابنة اصالة نصري

وايضا، فاجأت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، الجميع بإفتتاحها قبل أسابيع ماضية لعيادة تجميل خاصة بها ، الا انها لم تبتعد عن اجواء الفن بمهنتها هذه حيث بدأت الفنانات بزياراتها وتلقي العلاج في عياداتها كالفنانة حلا شيحة، والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل، مستفيدة بذلك من صداقات والدتها في الوسط الفني وشهرتها.

ابنة ريهام سعيد

الاعلامية والممثلة ريهام سعيد كشفت قبل أسابيع عن مهنة ابنتها الشابة أمينة، والتي تعمل في مجال الطبخ، مبتعدة تماما اجواء عن عالم التلفزيون.

ابنة هيفاء وهبي

اما ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، فإقتحمت الأضواء هذا العام بقوة من خلال حسابها على انستغرام والذي تحولت فيه الى موديل تروج لماركات أزياء ومكياج لتعلن مؤخرا عن انضمامها عضو في مركز "بوتيكات" حيث افتتحت متجرها الخاص.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

O

A post shared by ZNF | زينب نصر فيّاض (@zainabnfayad) on