فيديو هل تعود حنان ترك للتمثيل بعد غياب 7 سنوات؟..منى زكي تحسم الجدل

علاقة ود وصداقة طويلة جمعت الفنانتين منى زكي وحنان ترك، منذ أن بدأت كل منهما مشوارها الفني قبل سنوات عدة، ولازالت مستمرة حتى الآن، حتى من بعد اختفاء الأخيرة وابتعادها عن الأضواء.

منى زكي وحنان ترك

منى زكي تطمئن الجمهور على حنان ترك 

وقررت منى زكي طمأنة محبو حنان ترك عليها، خاصة وأنها على تواصل معها حتى الآن، وتتقابلان كل فترة، وأكدت أنها بخير وتعيش في سعادة مع أسرتها.

حنان ترك ومنى زكي

وأضافت الفنانة منى زكي خلال حلولها ضيفة على البرنامج الإذاعي "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر نجوم FM، أن حنان حنان ترك متزوجة حاليًا وتعيش مع زوجها وبناتها في سعادة، لافتة إلى أنها عندما تقابلها تسألهاعن موعد عودتها للتمثيل، لكنها أوضحت أنها تفضل حياتها الحالية عن العودة للأضواء مرة أخرى.

منى وحنان في أحد الفعاليات

هل تعود حنان ترك للتمثيل مرة أخرى؟

وتابعت: "كل ما بشوفها بقول لها هاترجعي امتى يلا وحشتينا، بس هي سعيدة بحياتها"، وأشادت منى زكي بصديقتها، قائلة: "حنان موهبة جبارة وتمتلك قبول غير عادي.. وجميلة وروحها تجنن".

وكانت أخرأعمال حنان ترك هو مسلسل "أخت تريز" وفيلم "المصلحة" وكلاهما عُرضا عام 2012

وأوضحت منى أنها كانت تنافس حنان ترك، في الوقت التي كانت مهتمة فيه الاخيرة بالتمثيل، لافتة إلى أن المنافسة بينهما كانت شريفة، إلا أنهما تعرضتا في بعض الأوقات لمحاولات للوقيعة بينهما، لكنهما عندما تناقشتا، فاتضحت كل الأمور بينهما.

منى زكي وزوجها أحمد حلمي 

وتعاونت منى زكي وحنان ترك في بعض الأعمال الفنية منها "سهر الليالي" و"الحب الأول" ومسلسل "نصف ربيع الآخر".

في سياق أخر، فاجأ أحمد حلمي زوجته منى زكي على الهواء باتصاله بالبرنامج وتغزله بها مما أصابها بالخجل، ووصف أحمد حلمي زوجته بأنها "مفيش حبيبة زيها" وأنها مخلصة في أمومتها لأبنائهما بدرجة لا يتصورها أحد، لدرجة أنها قد تبكي في حال خروجها وتركها لأبنائها في المنزل بالإضافة إلى انها تلتزم بطقوسها في نوم أبنائهما إلى الآن.