فيديو أول ظهور لأحفاد محمود ياسين مع منى الشاذلي.. وابنه عمرو يبكي على الهواء!

حلت عائلة المؤلف والممثل عمرو محمود ياسين ضيوفاً على حلقة الليلة من برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، والتي تعتبر أول ظهور إعلامي لأحفاد الفنان الكبير محمود ياسين.

أول ظهور إعلامي لأحفاد محمود ياسين

وقدم المؤلف عمرو محمود ياسين أبنائه في برنامج "معكم" لمنى الشاذلي بالإضافة إلى زوجته المذيعة آيات أباظة، وكشف قصة حبه وزواجه منها وقال إنه تعرف عليها في المدرسة وتمت خطبتهما قبل دخول الجامعة وتزوجا مبكراً حتى انهما رزقا بأول ابنائهما "محمود" قبل التخرج من الجامعة.

وقال عمرو محمود ياسين إنه أطلق على ابنه الأكبر إسم "محمود" نسبة إلى والده الفنان محمود ياسين، وأضاف أنه أراد ان يسعد والده بهذا الأمر لأنه كان يمر بأزمة صحية بعد إجراء عملية جراحية كبيرة وقتها، ولم يتمالك دموعه في البرنامج بعد تذكره حماه وعرض صور حفل زفافه على الشاشة.

عمرو محمود ياسين يكشف كواليس مسلسل "نصيبي وقسمتك"

وتحدث حفيد محمود ياسين عن علاقته بجده وقال إنهم يعيشون معه في منزل واحد، وكشف انه لم يكن يشعر بنجومية جده في صغره وكان يتلقى سخرية من زملائه عندما يعرفون الأمر لأنهم لا يصدقونه، مشيراً إلى انه عرف حجم نجومية وقيمة جده من رد فعل الناس وزملائه في المدرسة.

وكشف عمرو محمود ياسين كواليس مسلسله "نصيبي وقسمتك" والذي لا يزال يعرض حالباً، وقال إن المسلسل يعتبر من الأعمال الرائدة في العرض خارج الموسم الرمضاني خاصة انه بدأ عرضه بقصة للفنان هاني سلامة، وأشار إلى انه عانى كثيراً في كتابة الموسم الثالث الذي يعرض حالياً حتى انه لم يستطع النوم لفترات طويلة لانشغاله به.