نانسى عجرم وتامر حسني يشعلان أولى الليالي الغنائية في موسم الرياض..فيديو وصور

أشعلت الفنانة نانسي عجرم حفلها في منطقة البوليفارد بالرياض في أول حفل من الحفلات الغنائية التي تنظم في موسم الرياض والذي بدأت فعالياته أمس بافتتاح كبير واسطوري.

نانسي عجرم  في السعودية

نانسي عجرم تشعل أجواء أولى حفلات موسم الرياض

افتتحت الفنانة نانسي عجرم أولى الليالي الغنائية في موسم الرياض الذي يعد الأكبر بفعالياته الغنائية والترفيهية في مواسم المملكة العربية السعودية، وتألقت نانسي عجرم في العديد من الأغاني التي قدمتها مع فرقتها الموسيقية، والتي كان من أبرزها أغنية "الدنيا حلوة" التي أشعلت بها الحفل حيث ردد الجمهور كلمات الأغنية مع الفنانة اللبنانية، بينما قدمت كذلك أغنية "عم بتعلق فيك شوية" وأغنية "الحب زي الوتر"، والعديد من الأغاني الشهيرة التي عرفت بها.

حضور جماهيري كبير في حفل نانسي عجرم وتامر حسني

حفل الفنانة نانسي عجرم والفنان تامر حسني يحضره حشود جماهيرية كبيرة في مسرح أبو بكر سالم والذي يتسع لأكثر من 6 آلاف متفرج فضلا عن الإهتمام الإعلامي الذي حظي به أيضا، وقد استقبل الجمهور الفنانة نانسى عجرم استقبالا كبيرا عند صعودها على خشبة المسرح.

تامر حسني في موسم الرياض

وصعد الفنان تامر حسني على خشبة مسرح أبو بكر سالم، من أجل تقديم فقرته الغنائية، حيث استقبله الجمهور بحفاوة كبيرة منذ أول لحظة صعد بها إلى المسرح.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by فانز تامر حسني(@bahar.tamer.fans) on

وقدم حسني مجموعة متنوعة من أفضل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور بقوة وردد معه كلمات الكثير من الأغاني التي قدمها تامر على المسرح.

حفلات موسم الرياض في شهر أكتوبر

وتنظم العديد من الحفلات الغنائية في موسم الرياض خلال شهر أكتوبر ونوفمبر، ومن أهم الحفلات التي ستقام هذا الشهر حفلة يوم 24 أكتوبر الذي يحييه فنان العرب محمد عبده والفنانة أصالة نصري، وحسين الجسمي، وعبادي الجوهر، وكذلك حفل يوم 26 أكتوبر يحييه أصيل أبو بكر، ونبيل شعيل ، وشمة حمدان.