غدير السبتي تعلن انفصالها عن المخرج أحمد الفردان بعد عام ونصف من زواجهما

مفاجأة صادمة أعلنت عنها الفنانة الكويتية غدير السبتي التي أكدت انفصالها عن المخرج البحريني أحمد الفردان.

غدير السبتي وأحمد الفردان

إنفصال غدير السبتي والمخرج أحمد الفردان

نشرت الفنانة غدير السبتي عبر حسابها على "انستجرام" خبر إنفصالها عن زوجها المخرج البحريني أحمد الفردان في مفاجأة كبيرة لم يكن يتوقعها الكثير من محبيها حيث كتبت السبتي: "القرار الي أخذته ما كان سهل لو شنو ما كانت أسبابه لكن بعض المرات حتى لو كان القرار صعب لازم تكون عندنا خطوة جريئة لاتخاذه علشان نرتاح بحياتنا لأن بنعيشها مرة وحده، أنا وأحمد انفصلنا عن الحياة الزوجية لكن مرتبطين كأصدقاء بينه معزة واحترام الله يوفقنا بحياتنا والاختلاف لا يصنع العداوة لأن احنا ناس مثقفه وواعيه للحياة.. غدير السبتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ghadeer alsabti (@ghader_alsabti) on

شائعات طويلة عن انفصال السبتي والفردان

خلال الشهور الماضية تم تداول العديد من الاخبار عن الأزمات التي بدأت تؤثر على علاقة الثنائي لكن ظهرت الفنانة غدير السبتي في أكثر من مرة لتنفي وجود أي أزمات بينهما، وأن طبيعة عمل زوجها تضطره إلى التواجد بشكل مكثف في العاصمة البحرينية المنامة، مما يجعل لقاءهما معا قليل، وأوضحت أن زوجها لم يستقر بعد في الكويت لذلك لا يظهر الثنائي في العديد من المناسبات معا.

الفنانة غدير السبتي

زواج لم يدم أكثر من عام ونصف

تزوج المخرج أحمد الفردان من الفنانة غدير السبتي في مارس 2018 في حفل زفاف حضره العديد من النجوم، وقد تزوجت من قبل الفنانة غدير السبتي وهي في سن صغير وأنجبت طفلين، ثم انفصلت عن زوجها وارتبطت للمرة الثانية من المخرج أحمد الفردان الذي تعتبر غدير السبتي أولى زيجاته.

حفل زفاف غدير السبتي وأحمد الفردان

يذكر أن آخر عمل للفنانة غدير السبتي هو مسلسل "الديرفة" الذي تم عرضه في رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا.