هل انفصلت أصالة نصري عن زوجها طارق العريان ؟

منذ دخول الفنانة السورية أصالة نصري بحالة نفسية متخبطة جراء تدويناتها الأخيرة والتي عبّرت فيها عن عدم شعورها بالسعادة وانجرافها نحو مشاعر مليئة بالتوتر والضياع، انطلقت من حينها شائعات عبر السوشيال ميديا تتعلق بانفصالها عن زوجها واخبار عن خيانته لها مع ممثلة شابة.

اصالة نصري وشكوك حول طلاقها

وما زاد من شكوك الجمهور حول أخبار طلاق اصالة نصري، حضورها مساء أمس الأحد 13 أكتوبر حفل توزيع Joy  Awards   (منتدى صناعة الترفيه) في الرياض بمفردها وبدون صحبة زوجها، بعدما اعتاد الجمهور على حضورهما الحفلات الفنية الضخمة معاً.

واعتبر الجمهور بأن تواجد اصالة نصري في حفل الرياض ينبئ عن خلافات بينها وبين زوجها طارق العريان، فيما ما تزال الفنانة السورية تلتزم الصمت حول كل ما يحاك من قصص عن خلافاتهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مصطفى الآغا (@mustafa_agha1) on

وسبق وأن كشفت أصالة عبر حساباتها الشخصية على السوشيال ميديا طيلة الأسبوع الماضيين عن مرورها بفترة عصيبة وسيئة وعدم شعورها بالسعادة، فيما انبرى شقيقها انس نصري وابنتها شام لدعمها عبر رسائل فائضة بكلمات الحب لها عبر انستغرام في ظل تجاهل تام من زوجها لأي دعم او مساندة لها بهذا الظرف، ما عزز ايضا من اخبار طلاقها.

شقيق اصالة نصري يساندها

ونشر انس نصري قبل ايام قليلة لها صورة له برفقة شقيقته وهو يمسك يديها في تلميح الى مساندتها ودعمها بهذه الفترة العصيبة التي تمر بها، وعلق قائلا :"ايدي بإيدك الطيبه كل المشوار و لآخر العمر يا حبيبة الروح"، لترد عليه بدورها :" ياعمري ونور عيوني يا أخي ياسندي".

ابنة اصالة تدعم والدتها برسالة حب

بدورها، قدمت شام الذهبي الدعم لوالدتها ونشرت ايضا قبل ايام رسالة دعم لوالدتها عبر صفحتها على انستغرام وكتبت فيها: "أمي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق… أمي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها هي كل شيء بعد ربي... هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل… وتعمل بكل محبة وضمير... لأنها مؤمنة به وعلاقتها معه إيمانها به أقوى من أي شيء أو شخص آخر... هي نعمة في حياتي وحياة كل الأقارب … هي ملهمتي الوحيدة ونصفي الثاني وأملي في الحياة أن أفعل أي شيء إيجابي هو من أجلها بعده هو الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

امي هي العطاء المحبة التسامح الكرامة والأخلاق... امي هي كل حياتي وكل كياني مبني عليها... هي كل شيء بعد ربي... هي المرأة الحديدية التي تصبر، وتكافح، وتضحي وتعطي من دون مقابل... وتعمل بكل محبة وضمير.. لانها مؤمنة به وعلاقتها معه وإمانها به أقوة من أي شيء أو شخص آخر.. هي نعمة في حياتي وحياة كل الاقارب ... هي ملهمتي الوحيدة و نصفي الثاني و املي في الحياة ان افعل أي شيء إيجابي هو من اجلها بعده هو الله

A post shared by Sham Al Zahabi-شام الذهبي (@shamalzahabi) on

لترد أصالة بتعليق قالت فيه: "بنتي الّلي بتكتب عربي وشعورك يا روح ماماتك أنتي وأخواتك هوّ الّلي مخلّي لدنيتي معنى".

يذكر ان اصالة نصري انجبت من زوجها طارق العريان توأمها "علي وادم"، ولديها من زوجها الاول ابنتها "شام" وابنها "خالد".

فهل سترد اصالة على الاخبار الشائعة عن طلاقها وتوضح لجمهورها اسباب مرورها بحالة نفسية عصيبة؟.