من بينهم شكران مرتجى وسلاف فواخرجي.. النجوم يعبرون عن صدمتهم بعد رحيل نجوى علوان

حالة حزن عميقة يمر بها الوسط الفني السوري بعد الإعلان عن رحيل الفنانة السورية نجوى علوان بعد صراع طويل مع المرض، وقد اهتم الكثير من زملائها بنعي الفنانة الراحلة التي قدمت العديد من الأعمال الفنية الهامة.

نجوى علوان وتيم حسن

صدمة كبيرة لشكران مرتجى بسبب رحيل نجوى علوان

نشرت الفنانة شكران مرتجى رسالة نعت فيها صديقتها الفنانة نجوى علوان وكشفت عن مدى صدمتها من الخبر، لدرجة جعلتها تطلب من جمهورها المعذرة في حال رحيلها بشكل مفاجئ فكتبت: "نجوى علوان رحلت؟ لطيفة التغريبة الفلسطينية زميلة المعهد ذات العيون الخضراء المبتسمة دوماً لم أعد أقوى على الرثاء رغم إيماني بالله وقضاه وقدره أعذروني إذا مت يوماً بجرعة زائدة من الحزن حسبي الله ونعم الوكيل تعازيي لأحبتها الكثر اعتذر لمن سيقرأ الخبر على صفحتي أعلم صعوبة هذه الأخبار".

شكران مرتجي

بينما علق العديد من النجوم على رسالة شكران مرتجي، حيث كتبت الفنانة كندة علوش رسالة قالت فيها: "العمر الك شكران الله يصبر أهلنا ومحبينا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Shoukran Mortaja (@shoukranmortajaofficial) on

سلافة فواخرجي: وداعا نجوى الجميلة

ونعت أيضا الفنانة السورية سلافة فواخرجي زميلتها الفنانة نجوى علوان عبر حسابها على "انستجرام" فكتبت: "وداعا  نجوى علوان الجميلة واللطيفة لروحك الرحمة والسلام كل التعازي والصبر لعائلتك ومحبيك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Sulaf Fawakherji سُلاف فواخرجي (@sulaffawakherji) on

الفنانة السورية كاريس بشار نعت أيضا نجوى علوان عبر حسابها على "تويتر" فكتبت: "نجوى علوان وداعاً لروحك الطيبة السلام".

أما الفنان تيم حسن والذي شارك مع نجوى علوان في أكثر من عمل فقدم تعازيه إلى أسرة الفنانة حيث كتب عبر حسابه على "تويتر": "رحم الله الزميلة نجوى علوان تعازيّ لأسرتها الكريمة الله يصبرهم ويعينهم ، البقاء لله".

أهم الأعمال الخالدة للراحلة نجوى علوان

الفنانة الراحلة نجوى علوان شاركت في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية منذ أن تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق حيث قدمت أولى أدوارها في "نهارات الدفلي" و"مقامات بديع الزمان الهمذاني"، ومن أهم أعمالها الدرامية أيضا مسلسل "التغريبة الفلسطينية" و"عذراء الجبل".

نجوى علوان