فيديو وصور: نجوى كرم تشعل أجواء حفلها في افتتاح مهرجان الجميزة بلبنان

تألقت الفنانة نجوى كرم أمس في حفلها الجماهيري المفتوح في افتتاح الدورة الأولى لمهرجان الجميزة بلبنان، والذي حضره عدد كبير من جمهورها.

نجوى كرم تتلقى الإشادات في حفلها بالجميزة

وخطفت الفنانة نجوى كرم الأنظار بإحيائها حفل غنائي مجاني لجمهورها في الجميزة بلبنان وذلك في النسخة الأولى من المهرجان المقام في تلك المنطقة، ولاقت نجوى كرم إشادات على مواقع التواصل بسبب إطلالتها في الحفل وتفاعلها مع الجمهور وتجولها في الشوارع على هامش الحفل.

وتصدرت نجوى كرم موقع تويتر بعد حفلها بالجميزة بعد نيلها الإعجاب بسبب مشاركتها الاحتفالات مع الجمهور بدون تذاكر، وقدمت نجوى كرم مجموعة من أغانيها في الحفل وآخرها أغنية "بعشق تفاصيلك" والتي غنتها للمرة الأولى على المسرح بعد النجاح الذي حققته على موقع يوتيوب.

نجوى كرم في موسم الرياض

وتقدم نجوى كرم مفاجأة جديدة لجمهورها هذا العام بمشاركتها في موسم الرياض وتحيي حفلاً جماهيرياً في الرياض في 31 من الشهر الجاري مع عاصي الحلاني وديانا حداد وملحم زين، ويشارك في الموسم عدد كبير من نجوم الغناء العرب مثل محمد عبده وشيرين وأنغام ومحمد حماقي وأصالة وغيرهم.

وأعلنت نجوى كرم مؤخراً عن تفاصيل حفلها في رأس السنة 2020 والذي تحييه في إمارة رأس الخيمة بالإمارات للمرة الأولى مع الفنان وليد الشامي، وعقدت مؤتمر صحفي من أجل كشف تفاصيل الحفل وهذه المناسبة والتي ستشهد عدة مفاجآت أخرى ضمن فقرات الحفل.