عزيز الشافعي لـ"هي": غياب هشام عباس لفترة لن يقلل من فرص نجاح ألبومه الجديد "عامل ضجة"

يشارك الشاعر والملحن عزيز الشافعي في أكثر من مشروع غنائي مع العديد من النجوم خلال الفترة القادمة من بينهم الفنان هشام عباس الذي أصدر منذ أيام أغاني ألبومه الجديد "عامل ضجة"، وكذلك الفنانة جنات التي اقتربت من الانتهاء من ألبومها.

عزيز الشافعي: أشارك في أكثر من أغنية في ألبوم "عامل ضجة"

تحدث الملحن والشاعر عزيز الشافعي في تصريحات خاصة لـ"هي" عن مشاركته الفنية مع الفنان هشام عباس في ألبومه الجديد "عامل ضجة" والذي طرحت مجموعة من أغانيه مع بداية شهر أكتوبر حيث أكد عزيز الشافعي: "هشام عباس فنان مختلف ومميز وسعيد بتجربتي معه في ألبومه الجديد حيث أشارك في أكثر من أغنية بالاضافة إلى أغنية حذرتك التي صدرت منذ أيام على يوتيوب وحققت نسبة مشاهدة جيدة جدا، وأتوقع نجاح الألبوم عند صدوره بالكامل".

عزيز الشافعي: هشام عباس ومصطفى قمر لديهم رصيد كبير لدى الجمهور

وأضاف الشافعي: "أرفض محاولات البعض التي تسعى للحكم على نجاح مطرب أو عدم نجاحه من أول أغنية يطرحها من ألبومه، ومحاولة البعض التقليل من فرص نجاح هشام عباس في ألبومه الجديد خاطئة لأنه نجم كبير وقادر على العودة بسبب الرصيد الكبير الذي يتمتع به مع الجمهور، فلا يعنى ابتعاده لفترة أنه من الصعب أن ينجح، فمصطفى قمر غاب كذلك لكنه استطاع أن يعود من جديد وذلك بسبب رصيده الكبير عند الجمهور، فلا أعتبر أن غياب هؤلاء النجوم الكبار يقلل من فرص نجاحهم".

الصورة الدعائية لأغنية هشام عباس الجديد "شاري بالغالي"

عزيز الشافعي يشارك في ألبوم جنات الجديد

وكشف عزيز الشافعي عن مشاركته في الألبوم الجديد للفنانة جنات والذي تستعد لطرحه خلال الفترة القادمة حيث أكد: "أشارك مع الفنانة جنات بأغاني في ألبومها الجديد الذي اقتربت من الانتهاء منه، حيث لم يتبق سوى أغنية واحدة فقط، وبعد ذلك سوف يتم طرح الألبوم في الأسواق، وأستعد أيضا لأكثر من مشروع غنائي مع عدد من المطربين خلال الفترة القادمة".

الفنانة جنات

يذكر أن الفنان عزيز الشافعي شارك مع الفنان عمرو دياب في ألبومه الجديد "أنا غير" بأغنية "يوم تلات" والتي حصدت انتشارا واهتماما كبيرا من قبل الجمهور العربي.

أغنية "يوم تلات"