4 نجوم احتفلوا مؤخرا بأعياد ميلاد زوجاتهم بأجواء رومانسية ..بالصور

عمّت الاحتفالات السعيدة صفحات عدد من النجوم على السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين احتفاء بمناسبات أعياد ميلاد زوجاتهم والتي تزامنت في وقت واحد في مطلع الأسبوع الثاني من شهر اكتوبر. فكيف احتفل هؤلاء النجوم بهذه المناسبة؟.

رامي جمال لزوجته: انت اهلي وصحابي

الفنان المصري رامي جمال احتفل بعيد ميلاد زوجته ناريمان على انستغرام بطريقة رومانسية، فنشر صورة لهما معاً موجها لها رسالة جاء فيها :"زي النهاردة من سنين اتجوزت ناريمان الجدعه بنت الأصول، اتجوزنا يوم عيد ميلادها عاوز اقولك كل سنة وانتي اهلي وأصحابي وحبايبي كل ثانية وانتي طيبة وسعيدة وناجحة وقوية وعقبال مليون سنة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

يشار الى أن آخر أعمال رامي جمال أغنية "البرد" وتعد الأغنية الرابعة التي يصورها على طريقة الفيديو كليب، بعدما طرح 3 كليبات من ألبومه الأخير "ليالينا"، وهي: "مفيش منها" و"ما تظلمنيش" و"تعيشي لي".

صابر الرباعي لزوجته: سيدة قلبي

الفنان التونسي صابر الرباعي بدوره وجه تهنئة رومانسية لزوجته إخلاص احتفالا بعيد ميلادها، فشارك جمهوره بصورة رومانسية لهما معاً وأرفقها برسالة كتب فيها :"إلى من سكنت قلبي وملكت روحي أقول لك بمناسبة عيد ميلادك ، كل عام وأنت الزوجة و الرفيقة والصديقة و الملهمة و سيدة قلبي، متمنيا لك الصحة و طول العمر و يخليك لنا و لأطفالنا".

يشار الى ان إخلاص هي الزوجة الثانية لصابر الرباعي وتزوجها عام 2013، وانجب منها ولدين "جود هادي" عام 2014، و"أمير" عام 2016، بينما لديه من زوجته الاولى ابنه إسلام وابنته صفاء.

معتصم النهار لزوجته: عيد ميلاد سعيد لروحي

الممثل السوري معتصم النهار أقام حفل عيد ميلاد صاخب لزوجته لين برنجكجي بحضور النجوم ونشر فيديو من اجواء الحفل على حسابه على ستوري انستغرام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

كما توجه لها بمعايدة خاصة على انستغرام فكتب لها "عيد ميلاد سعيد للأفضل لدي، لروحي، عيد ميلاد سعيد لـ "لولو" المفضلة لدي".

محمد سامي يعايد زوجته

وايضا، احتفل المخرج محمد سامي، بعيد ميلاد زوجته الفنانة مي عمر، في أحد الأماكن العامة، وشارك جمهوره بمقطع فيديو من الاحتفال.

ووجه لها رسالة رومانسية جاء فيها "كل سنة وأنتي طيبة حبيبتي".

يذكر ان مي عمرو شاركت مي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "ولد الغلابة"، وهو من بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، إنجي المقدم، ومن إخراج محمد سامي، وتأليف أيمن سلامة، كما تستعد حالياً لفيلم كوميدي، من إخراج سامح عبدالعزيز.