فيديو فرقة BTS تغني بالعربية في حفلها بـ"موسم الرياض" وتحتفل بعيد ميلاد أحد أعضائها

انتهت منذ قليل أولى حفلات فرقة BTS الكورية في المملكة العربية السعودية، على مسرح استاد الملك فهد الدولي، ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك وسط حضور جماهيري ضخم من محبي الفرقة الشهيرة.

الجمهور السعودي يشعل السوشيال ميديا بلقطات من حفل BTS 

وتفاعل الجمهور السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل لافت، ونشروا العديد من الصور والفيديوهات التي توثق الحفل الذي انتظروه لفترة طويلة، منذ أن أعلن منظميه عنه قبل أشهر

كما تصدرت العديد من الهاشتاجات الخاصة بحفل الفرقة الشهيرة بالمملكة؛ قائمة الأكثر تداولًا على تويتر، ومنها "#BTSinSaudiArabia" و"#BTSinRiadh" و"#BTSRiyadh" و"#BTSinRiyadhLive".

كما احتوى الحفل على العديد من اللقطات والمواقف التي ترصد محبة أعضاء الفريق لبعضهم البعض، ومحبتهم أيضًا للجمهور السعودي.

فرقة BTS تتحدث العربية وتحتفل بعيد ميلاد أحد أعضائها

حيث احتفل فريق BTS الكوري بعيد ميلاد جيمين، أحد أبرز الأعضاء بالفريق، خلال تواجدهم على خشبة المسرح، وفاجئوا الجمهور بغنائهم باللغة العربية لصديقهم، واحدة من أشهر أغاني أعياد الميلاد، وقالوا له "سنة حلوة يا جيمين"، وهو ما تسبب في سعادة كبيرة لجيمين، وبات يرقص ويقفز من الاحتفاء المختلف بيوم ميلاده.

لفتة محبة للجمهور السعودي من فريق BTS

أيضًا من أبرز لقطات الحفل والتي أثارت حالة من البهجة وأشعلت الحماس داخل استاد الملك فهد، هو ظهور لافتة من خلف أحد أعضاء الفرقة خلال الغناء، مكتوب عليها: "أنا أحب الرياض"، وهي التحية التي وجهها الفريق للجمهور السعودي الذي حضر حفلهم الأول هناك، والتي نالت استحسان كبير من محبيهم.

الجدير بالذكر أن عدد كبير من الجمهور قد احتشد منذ صباح يوم الجمعة، أمام استاد الملك فهد الدولي، من أجل حضور حفل فرقة BTS، حيث انتظر البعض لأكثر من 8 ساعات أمام بوابة الاستاد والشوارع المجاورة، كما حرص المعجبين على استقبال فرقتهم المحبوبة، بمجرد وصولهم إلى مطار الرياض بالأمس.