زينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها في اجواء "كروية" ..بالصور

احتفلت الممثلة المصرية زينة بعيد ميلاد توأمها زين الدين وعز الدين السادس في حفل أقامته بين الطبيعة داخل إحدى الحدائق الضخمة بحضور أقاربها وأصدقائها وعدد من الفنانين وبينهم ريم البارودي.

عيد ميلاد توأم زينة

وحرصت زينة كعادتها على إخفاء صور التوأم كما طلبت من الحضور عدم تسريب أي صورة لهما، ومن المعروف بأن زينة لم تسرب أي صورة لطفليها منذ ولادتهما قبل 6 سنوات.

ونشرت الفنانة ريم البارودي صورا من اجوا حفل عيد ميلاد التوأم ووجهت معايدة لهما قائلة :"كل سنه وعز وزين بألف خير وصحة وسعادة، عقبال لما تفرحي بيهم، وتشوفيهم أحن وأطيب وأرجل وأحسن الخلق يا زينة".

وارتدت زينة في حفل طفليها ملابس كاجوال، فيما طغى الديكور المستوحى من كرة القدم على اجواء الحفل بما يتلاءم مع هواية التوأم المتعلقة بكرة القدم.

زينة تفوز بجولة جديدة على احمد عز

الفنانة زينة حصلت مؤخرا على تأييد حكم أول درجة الصادر بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 30 ألف جنيه نفقة دراسية لـ توأم الفنانة زينة، ورفضت المحكمة استئناف الفنان أحمد لتقليل المبلغ.

وكانت قضية زينة واحمد عز شهدت نزاعا قانونيا امتد لسنوات بسبب نسب الطفلين للأول من خلال محكمة الأسرة، الى جانب قضايا النفقة والمصاريف.

زينة وفيلم الفلوس

من ناحية ثانية، تنتظر زينة عرض فيلم "الفلوس" الذي تشارك في بطولته مع  النجم تامر حسني، ومن المقرر عرضه في موسم إجازة نصف العام الدراسى المقبل، وذلك بعدما كان مرشحا للعرض يوم 2 أكتوبر حيث أطلقت الشركة المنتجة الدعاية له الشهر الماضي بطرح الأفيش الرسمي على السوشيال ميديا.

ومن الجدير ذكره بأن الفيلم حمل سابقا عدة أسماء منها "كل سنة وأنت طيب"، و"عملة صعبة"، و"الجوكر"، و"العنكبوت"، وتم الاستقرار على اسم "الفلوس" وهو من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة بن أحمد ومحمد سلام، ونانسي صلاح واللبناني كميل سلامة، وبمشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا ومي عز الدين وعلى ربيع  وويزو والراقصة جواهر، وسيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج اللبناني سعيد الماروق.