فيديو باسم ياخور:عملت في غسيل السيارات والنجارة

صدم الفنان باسم ياخور جمهوره بمجموعة من الحقائق عن بداية حياته المهنية، فضلا عن ممارسته لبعض الأعمال القاسية خلال فترة دراسته.

باسم ياخور يكشف عن مهنته قبل دخوله عالم الفن

سألت الفنانة نادين تحسين بيك التي حلت ضيفة على برنامج "أكلناها" والذي يقدمه الفنان باسم ياخور بعض الأسئلة الهامة للأخير والذي أجاب عنها بصراحة أثارت إعجاب جمهور ياخور وتحديدا إجابته عن سؤال هل يريد أن يحذف الفترة التي قام فيها بغسيل السيارات قبل بداية عمله في الفن؟ فقال: " أنا أفتخر أنني غسلت سيارات، فلم أقم بهذا بسبب البحث عن أموال بل فعلت ذلك بقرار مني، وأهلي استغربوا قراري لكنها كانت رغبتي، وقضيت فترة طويلة في هذا العمل، حيث كنت أخرج من المدرسة وأذهب للعمل، وكنت أحصل على أجر كبير يضاهى أجر الموظفين".

وتحدث ياخور عن العديد من الأعمال الأخرى التي قام بها فقال:"لم يكن غسيل السيارات هو العمل الوحيد الذي قمت به بل أيضا عملت كنجار، وعامل في تقطيع "الصبار" ثم في حياتي المهنية عملت كمساعد مصور وأشعر بالسعادة لأنني قمت بتلك الوظائف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MAX.DRAMA (@max.drama) on

باسم ياخور: هشام شربتجي وأيمن زيدان دعماني في بداية مشواري

باسم ياخور كشف أيضا عن معاناته في بداية حياته العملية حيث لم يجد فرصة خلال أول 3 سنوات من ممارسته الفن لكن تدخل الفنان أيمن زيدان والمخرج هشام شربتجي اللذان قدما له فرصة حيث أكد ياخور:" في أول سنوات مارست بها الفن لم استطع أن أجد عملا إلى أن وفر لي هشام شربتجي وأيمن زيدان فرصة ، ولازلت أتذكر لهما هذا".

باسم ياخور:تمنيت تقديم دور عابد فهد في مسلسل "لعبة الموت"

الفنان باسم ياخور أجاب أيضا عن سؤال طرحته الفنانة نادين تحسين بيك التي سألته عن أي الأدوار التي لعبها زملاؤه وتمنى أن يقدمها وأختار ياخور من بين أدوار كل من تيم حسن في "الهيبة"، وعابد فهد في "لعبة الموت"، ومكسيم خليل في "روبي" فأجاب: "من وجهة نظري الحالة الأنضج كقصة وأحداث وأشعر كممثل أني أكثر انجذاب لها هي في مسلسل "لعبة الموت"، فالدور الذي لعبه عابد فهد استطيع أن اترك فيه بصمة بعكس الأعمال الأخرى".

يذكر أن الفنان باسم ياخور يشارك في مسلسل "ببساطة 2" ويشارك معه في البطولة كل من عبدالمنعم عمايري، وخالد حيدر، وهبة نور، ورنا شميس، والعمل من إخراج تامر إسحاق.