أنغام تعلن تفاصيل حفلها الجديد بالقاهرة.. بالصورة

تعيش الفنانة أنغام هذه الأيام حالة نشاط بالنسبة للحفلات الغنائية، وأعلنت اليوم عن تفاصيل حفلها الجديد في القاهرة بعد أيام من إحيائها حفل بالقاهرة والإسكندرية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial) on

تفاصيل حفل أنغام الجديد في القاهرة

ونشرت أنغام بوستر إعلان حفلها الجديد في مسرح مركز المنارة في 25 من الشهر الجاري، وأعلنت تفاصيل حفلها قائلة:" في انتظاركم يوم الجمعة ٢٥ أكتوبر بمركز المنارة للمؤتمرات في التجمع الخامس، التذاكر متاحة الآن"، وهو الحفل الثاني لها بالقاهرة بعد أيام من حفلها بأحد المولات الأسبوع الماضي.

وأحيت أنغام مؤخراً سلسلة من الحفلات منها حفل بالإسكندرية الشهر الماضي، بالإضافة إلى حفل باليوم الوطني السعودي 89، وتعيش حالة نشاط فني بعد إعلانها أيضاُ عن عدة مفاجآت جديدة لجمهورها قبل نهاية العام الجاري وأولها إطلاق فيديو كليب "ياريتك فاهمني" مع المخرجة انجي جمال.

أنغام تستعد لألبومها الجديد

وتستعد الفنانة أنغام أيضاً لبدء تسجيل أغاني ألبومها الجديد مع شركة "روتانا"، وذلك بعدما طرحت ألبومها الأخير "حالة خاصة جداً" منذ شهور وحقق نجاحاً كبيراً على يوتيوب، وكذلك أثار الجدل بسبب اعلانها الزواج من الموزع أحمد إبراهيم بعد تعاونهما الجديد في هذا الألبوم.

وكانت أنغام قد شغلت الجمهور في الفترات الأخيرة بسبب الجدل حول حياتها الخاصة بداية من زواجها من الموزع أحمد إبراهيم، والذي قالت مؤخراً إنها تنوي تقديم أغنية دويتو معه لأول مرة، إلى قصة خلافها مع ابنها الأكبر عمر عارف بسبب خلافاته مع زوجها أحمد إبراهيم والتي وصلت إلى مواقع التواصل الاجتماعي.