نرمين الفقي غاضبة من اتهامها بتقليد ياسمين صبري وترد بفيديو عمره 17 عاما

موجة من التعليقات تعرضت لها الفنانة نرمين الفقي بعد نشر مجموعة من الصور التي استعرضت فيها رشاقتها، حيث اتهمها البعض بتقليد الفنانة ياسمين صبري.

نرمين الفقي

نرمين الفقي ترد على اتهامها بتقليد ياسمين صبري

يبدو أن التعليقات على صور نرمين الفقي والتي نشرتها أمس وظهرت فيها وهي تمارس بعض الحركات الصعبة أثارت غضب الفنانة خصوصا  بعد أن اتهمها البعض من الجمهور  بأنها باتت تقلد حركات الفنانة ياسمين صبري والتي ظهرت خلال الشهور الماضية وهي تمارس الحركات نفسها.

الفنانة نرمين الفقي وياسمين صبري

نرمين الفقي لم تسع للرد على هذه التعليقات حتى لا تثير أي أزمة مع قطاع من جمهورها بل فضلت نشر فيديو قديم لها من مسلسل "الأصدقاء" الذي تم عرضه عام 2002 حيث ظهرت في مشهد من مشاهد المسلسل وهي تمارس نفس الحركات التي ظهرت فيها في الصورة التي نشرتها عبر حسابها على "انستجرام" في رد سريع منها بأنها لا تقلد أي نجمة أخرى، بل هي سباقة بممارسة اليوجا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

المتابعون يقارنون بين صور نرمين الفقي وياسمين صبري

الفنانة نرمين الفقي نشرت أمس مجموعة صور من داخل صالة للألعاب الرياضية وظهرت وهي تمارس بعض الحركات، لكن يبدو أن الصورة الجديدة لنرمين الفقي وأيضا الملابس التي كانت ترتديها أثارت علامة استفهام لدى الجمهور الذي اعتبر أنها متشابهة تماما مع صور وملابس الفنانة ياسمين صبري والتي نشرتها خلال الشهور الماضية مما جعلهم يقارنون بين النجمتين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Nermineelfiky Official Page (@nermine_elfeky) on

نرمين الفقي غابت عن مهرجان الجونة

الفنانة نرمين الفقي لم تظهر في فعاليات مهرجان الجونة والذي اختتمت الشهر الماضي، وتردد أنها اعتذرت عن حضور حفل الختام رغم دعوتها، بينما ظهرت الفنانة في مهرجان الفضائيات العربية والذي أقيم في نفس الشهر وقد تم تكريمها فيه.

الفنانة نرمين الفقي

يذكر أن أخر عمل فني شاركت فيه الفنانة نرمين الفقي هو مسلسل "ابو العروسة 2" والذي شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم.