تفاصيل مسلسل "جمان" الحلقة 20

تفاصيل مسلسل "جمان" الحلقة 20، بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "جمان" خلال عرض حلقاته على شاشة قناة"mbc"، لا يزال الجمهور في حالة ترقب وتطلع للحلقات الجديدة من العمل الدرامي الذي يقدم العديد من القضايا التي تهم المجتمع الخليجي.

رزان تبدأ الشك في زوجها محمد

طالب محمد "محمد الدوسري" من نهلة "سكينة زياد" أن تذهب إلي طبيب نفسي حتى تعالج أزمتها النفسية بعد معاناتها مع زوجها الغير كويتي والذي أخذ أبناءها وذهب إلى الخارج، واهتم محمد بحالة نهلة وأوصى أحد زملائه الأطباء النفسيين بحالتها، لكن باتت الأزمات تتلاحق بين محمد وزوجته رزان " فوز الشطي" بسبب حالة الانشغال التي يمر بها والتي وصلت إلى الشك فيه.

هشام يحل مشكلته مع جمان

هشام "مهند الحمدى" بات يعاني كثيرا بسبب أزمة زوجته "جمان" نور الغندور التي طلبت الاشتراك في أحد النوادي رغم رفضه لذلك، لكن عبير"أنوار المنصور" مديرة مكتبه استطاعت إقناعه، وعبرت "جمان" عن سعادتها عندما أعطاها هشام الاشتراك الخاص للنادي لمدة 6 أشهر، ووعدته بأنها سوف تذهب وتجلس هناك لفترة قصيرة فقط.

شهد تواجه أزمة مع زوجها منصور

طلبت عبير من شهد "فرح المهدي" أن تخبرها ما الذي جعلها غير طبيعية بعد الزواج خصوصا أنها تزوجت الرجل الذي واجهت أهلها من أجله، في وقت طلب منصور "حسن إبراهيم" من شهد أن تعود إلى عيادة الطبيب من جديد من اجل علاج أزمتها مع الإنجاب، لكن الأخيرة رفضت ذلك لأنها باتت تخشى من عدم استقرار حياتهما معا.

وقال منصور لشهد أنها أنانية مثل والدها، وأن والدتها تكرهها بسبب أنها تشبه والدها، وأخبرها أنها في حال عدم قدرتها على الإنجاب سوف تصبح حرة ويقبل أن يطلقها.

يذكر أن مسلسل "جمان" يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الخليج منهم الفنانة هدى الخطيب، ونور الغندور، مهند الحمدي، عبد الله التركماني، فوز الشطي، ومحمد الدوسري، وكتب سيناريو وحوار العمل علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.