أبناء محمد هنيدي الشباب يتألقون على السجادة الحمراء في ختام مهرجان الجونة 2019

خطف أبناء النجم محمد هنيدي الأنظار في أول ظهور لهم مع أبيهم على السجادة الحمراء، حيث حرص محمد هنيدي في حفل ختام مهرجان الجونة بدورته الثالثة أمس ـ الجمعة ـ على الظهور الرسمي مع عائلته الكاملة "، زوجته وأبناءه الشباب الثلاثة " في المناسية الفنية المميزة.

أبناء محمد هنيدي يحتفلون بتكريمه

وقد التقط محمد هنيدي عدد كبير من الصور مع فاطمة وفريدة وأحمد ووالدتهم السيد عبير الأسعد، وظهروا جميعا مبتسمين، وتألقت الفتاتين بملابس سهرة لامعة، فيما ارتدى الابن بدلة سوداء تشبه بدلة والده، أما الأم فقد ظهرت وقد فقدت كثير من الكيلوجرامات، حيث كانت تعاني قبل سنوات من الوزن الزائد.

عائلة محمد هنيدي

وعلق الجمهور أن أبناء محمد هنيدي الثلاث يشبهونه في ملامحه كثيرا، وخصوصا الفتاة الكبرى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

استقبال حافل لـ محمد هنيدي في مهرجان الجونة

محمد هنيدي كان قد تم تكريمه ومنحه جائزة الإبداع، في حفل ختام مهرجان الجونة 2019، وقد حرص زميله النجم أحمد السقا على تقديم الجائزة له، وسط حفاوة وتصفيق حاد بالقاعة، حيث وقف حضور الحفل تقديرا لمشواره الكوميدي اللامع، حيث يعتبر نجم الكوميديا الأول في جيله.

جمهور الحفل يصفق لهنيدي

محمد هنيدي يمازح السقا:عملت نفسي متفاجئ

فيما علق محمد هنيدي على اختيار السقا لمنحه الدرع التكريمي، بطرافة، من خلال تدوينة له عبر أنستجرام قال فيها:" السقا جه مخصوص وحبس نفسه ٤٨ ساعة عشان ماحدش يعرف انه هنا و يفاجئني في مهرجان الجونة انه هو اللي هيسلمني التكريم .. طبعا انا كنت عارف من اول يوم وعملت نفسي متفاجئ وتقريبا الجونة كلها كانت عارفه ودي كانت مفاجأتي للسقا .. مافيش شكر بين الإخوات.. وفرحتك باخوك اللي شوفتها في عنيك اكبر من أي حاجة .. زي ما وقفنا في ضهر بعض ف الافلام هنفضل واقفين في ضهر بعض لأخر يوم في عمرنا..بحبك يا سقا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

السقا جيه مخصوص وحبس نفسه ٤٨ ساعة عشان ماحدش يعرف انه هنا و يفاجئني في مهرجان الجونة انه هو اللي هيسلمني التكريم .. طبعا انا كنت عارف من اول يوم وعملت نفسي متفاجئ وتقريبا الجونة كلها كانت عارفه ودي كانت مفاجأتي للسقا  .. مافيش شكر بين الإخوات.. وفرحتك باخوك اللي شوفتها في عنيك اكبر من أي حاجة .. زي ما وقفنا في ضهر بعض ف الافلام هنفضل واقفين في ضهر بعض لاخر يوم في عمرنا .. بحبك يا سقا

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

محمد هنيدي يستعد خلال الفترة المقبلة لعرض فيلمه الجديد "كينج سايز"، الذي يعوض به للمنافسة في السينما منذ فيلمه "عنترة ابن ابن ابن شداد" الذي حقق نجاحا متواضعا في دور السينما وقت عرضه.

هنيدي على السجادة الحمراء

كما احتفل هنيدي مؤخرا بنجاح مسرحيته الجديدة "3 أيام في الساحل"، التي جاءت ضمن مشروح "كايرو شو" المسرحي.