فيديو هنا شيحة تكشف للمرة الأولى أسباب طلاقها من أحمد فلوكس:"لم أكن سعيدة معه"

تحدثت الفنانة هنا شيحة لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس بعد رحلة زواج لم تدم طويلا.

الفنان أحمد فلوكس وهنا شيحة

عدم الانسجام سبب انفصال أحمد فلوكس وهنا شيحة

كشفت الفنانة هنا شيحة في لقاء لها مع برنامج "MBCTrending" عن كواليس طلاقها من الفنان أحمد فلوكس والتي لم يكشف الاثنين عنها طوال الفترة الماضية، هنا شيحة تحدثت أن سبب الانفصال يعود إلى عدم شعورها بالانسجام بينها وبين فلوكس فقالت:"في بعض الحالات لا يكون قرارك الذي اتخذته سليما، أو أن الحياة بينك وبين الطرف الآخر غير مستقرة خصوصا في تفاصيل الحياة اليومية، فالشخصيات يمكن أن تكون غير قادرة على الانسجام مع بعضها، وهذا ليس سببه أي طرف من أطراف العلاقة".

أحمد فلوكس وهنا شيحة

هنا شيحة: لم أكن سعيدة مع أحمد فلوكس

تحدثت هنا شيحة عن عدم سعادتها مع زوجها الفنان أحمد فلوكس حيث أكدت:" عندما تكون شخصا صادقا ولا تريد أن تأذي نفسك أو الطرف الأخر في العلاقة يجب أن تقرر الانفصال، وعندما رأيت أنني غير سعيدة أخذت قراري، لأنني أؤمن بمقولة إذا لم تكن سعيدا في حياتك فلا تقف في مكانك".

وأضافت هنا شيحة :"أنا أهتم فقط بكل شيء أرتاح له بغض النظر عن آراء الآخرين، وليس معنى هذا عدم تقديري لرأي الجمهور أو النقد الذي أتعرض له، بل أرى أن الناس لا تعرف تفاصيل حياتي اليومية، ولا يدركون ما فيها، فلذلك قد يكون حكمهم غير صحيح".

هنا شيحة تعيش حياة مستقرة مع عائلتها

الفنانة هنا شيحة خلال الفترة الماضية أظهرت اهتماما كبيرا بعائلتها حيث أصبحت تنشر بشكل مستمر عبر حسابها على "انستجرام" العديد من الفيديوهات والصور التي تجمعها مع أبنائها وشقيقاتها رشا ومايا وحلا شيحة، وتحرص كذلك على حضور العديد من الفعاليات الفنية والتي كان آخرها مهرجان الجونة السينمائي.

يذكر أن هنا شيحة شاركت في الجزء الثالث من مسلسل "نصيبي وقسمتك" والذي لا تزال تعرض حلقاته حتى الآن، وهي إحدى بطلات الحكاية التي حملت عنوان "إتفضلوا في الصالون".

هنا شيحة بطلة مسلسل "نصيبي وقسمتك 3"