فيديو..أيمن رضا يعلق على أنباء اعتزاله العمل الفني!

كشف الفنان أيمن رضا حقيقة الشائعة التي ترددت خلال الأيام الماضية حول اعتزاله الفن بسبب تعرضه للظلم طوال 30 عام من عمله الفني.

أيمن رضا ينفي شائعة اعتزاله

نشر الفنان أيمن رضا عبر حسابه على "انستجرام" فيديو قصير يوضح فيه حقيقة شائعة اعتزاله، حيث أكد أيمن رضا أن هذه الشائعة غير صحيحة، وأنه في حال أراد إعلان اعتزاله سوف يخرج عبر قناته الرسمية ويعلن هذا فقال:" صباح الخير أريد أن أقول شيء للأشخاص الذين نشروا شائعة عن رغبتي في الاعتزال، أقول لهم شكرا لأنكم حركتوا الإعلام أكثر من اللازم، عندما يكون لدي رغبة في الاعتزال سوف انشر هذا القرار عبر قناتي الرسمية وحساباتي على وسائل التواصل الاجتماعي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by aimanreda2 (@aimanreda2) on

هجوم متبادل بين أيمن رضا و باسم ياخور

يبدو أن الأزمة بين الفنان أيمن رضا وباسم ياخور في حلقة "أكلناها" التي عرضت في أغسطس الماضي وتسببت في هجوم متبادل بينهما لم تنته على الرغم من التقاط صور لهما بعد الحلقة ظهرا فيها منسجمين.

لكن ما حدث عكس ذلك حيث استضاف باسم ياخور في حلقة جديدة من برنامجه "أكلناها" الشيف أنطوان الحاج وسأله الأخير: من الفنان الذي لا يأكل بطريقة شهية؟ فرد ياخور:" أيمن رضا" مما جعل رضا يخرج ويهاجم بقسوة باسم ياخور وقال له:" بدك تنجح برنامجك مو على حسابي".

باسم ياخور وأيمن رضا

يذكر أن أيمن رضا قد شارك في العديد من الأعمال الفنية مع الفنان باسم ياخور لكن الأول أكد في لقائهما في برنامج "أكلناها" منذ شهر أنه لا تجمعهما أي صداقة.