اول تعليق لـ هنا الزاهد بعد نقلها إلى المستشفى في شهر العسل

كشفت الفنانة هنا الزاهد في أول تعليق لها بعد دخولها المستشفى عن مرورها بأزمة صحية مفاجئة، لكنها لم تكشف عن تفاصيل حالتها.

 

أول تعليق لهنا الزاهد بعد دخولها المستشفى

نشرت الفنانة هنا الزاهد عبر حسابها على "انستجرام" دعاءا كشفت فيه عن مرورها بأزمة صحية تسببت في دخولها المستشفى، حيث كتبت هنا الزاهد:" اللهم اشفيني  فأنت القوي لا شافي سواك، اللهم انت اعلم بوجعي، ربي اشفيني شفاءا لا يغادر سقما عاجلا غير آجل اللهم اخرج كل سوء ومكروه من جسدي"، وفضلت الفنانة هنا الزاهد عدم الكشف عن تفاصيل حالتها الصحية والمرض الغامض الذي تعرضت له.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

النجوم دعموا الفنانة هنا الزاهد حيث علق العديد منهم على الدعاء الذي نشرته فكتب الفنان علي ربيع :"ألف سلامة يارب"، بينما علقت الفنانة دنيا سمير غانم:" ألف سلامة عليكي حبيبتي، ربنا يشفيكي يارب"، وكتبت الفنانة ياسمين صبري:" سلامتك يا أجمل هنا"، وعلق كذلك الفنان محمد الحملي من الكويت، والفنانة هبة مجدي وراندا البحيري، وآيتن عامر وتمنوا الشفاء العاجل للفنانة هنا الزاهد.

أحمد فهمي يكشف عن الأزمة الصحية لهنا الزاهد

الفنان أحمد فهمي نشر أمس صورة لزوجته هنا الزاهد وهي ترقد في إحدى المستشفيات، وكتب تعليقا على الصورة أوضح فيه أن الزاهد منذ بداية رحلة شهر العسل في الخارج وهي تعاني من أزمات صحية متعددة جعلتها تعرض على أكثر من طبيب واتهم أحمد فهمي بعض الأشخاص الذين يهتمون بمعرفة تفاصيل حياته، حيث قال لهم:"بجد اللي مركزين أرجوكم الحياة مش ناقصة، احنا فى شهر العسل وبايتين أهو فى المستشفى"، لكن سرعان ما قام فهمي بحذف الصورة.

أحمد فهمي يكشف عن مرض هنا الزاهد

ويقضي الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد شهر العسل في باريس بفرنسا، وقد سافر العروسان خلال الأسبوع الماضي لقضاء شهر العسل، بعد أيام قليلة من زفافهما الذي تم يوم 11 سبتمبر الجاري.