نجوم الخليج يدعمون الفنانة المعتزلة فرح علي بعد اجراءها 17 عملية جراحية..فيديو

تضامن واسع من نجوم الخليج مع الفنانة البحرينية المعتزلة فرح على بعدما خرجت في فيديو تعلن فيه عن استمرار أزمتها التي تعرضت لها منذ 5 سنوات بسبب خطأ طبي، وقدمت شكاوى من أجل فتح تحقيق جديد للحصول على حقها.

الفنانة فرح علي تكشف عن جريمة طبية تعرضت لها

نشرت الفنانة فرح على فيديو تتحدث فيها عن تعرضها لخطأ طبي أثناء خضوعها لعملية في الثدي بعد إصابتها بالسرطان، وذلك في إحدى مستشفيات البحرين، ونتج عن هذه العملية تشوه، اضطرها للسفر إلى لندن لتكتشف هناك أنها مصابة بجرثومة نتيجة هذا الخطأ الطبي وخضعت  لـ17 عملية جراحية من اجل إزالة هذا الضرر، وطالبت فرح على بمعاقبة الطبيب المتسبب في هذه الجريمة الطبية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Farah Ali | فَرح علي (@farahaliofficial) on

نجوم الخليج يدعمون فرح على

الفيديو الذي نشرته الفنانة المعتزلة فرح على عبر حساباتها على وسائل التوصل الاجتماعي، جعل الكثير من نجوم الخليج يهتمون بقضيتها حيث ظهر البعض منهم في فيديوهات يعلنون فيها دعمهم للفنانة والوقوف بجوارها وطالبو بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة كل من تسبب في الأضرار الكبيرة التي تعرضت لها فرح علي وكان من أبرز النجوم المتضامنين الفنان حبيب غلوم، والفنانة إلهام الفضالة، والفنانة هيا الشعيبي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Hashim Al Marzooqi (@hash666) on

يذكر أن الفنانة البحرينية فرح على بدأت حياتها الفنية عام 1992 مع فيلم "الدكاترة سعد" ثم قدمت العديد من الأعمال الدرامية والتي من أبرزها "بيت بلا أبواب" و"لعبة القدر" و" بيتنا الكبير" عام 2003، والذي يعد أخر عمل شاركت فيه قبل أن تعلن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب.