كارمن بصيبص نجمة مسلسل "عروس بيروت" تشارك في مهرجان الجونة 2019

كارمن بصيبص نجمة مسلسل عروس بيروت تشارك في مهرجان الجونة 2019 والذي تفصلنا عنه أيام قليلة، حيث من المقرر أن تبدأ فعالياته يوم 19 وحتى 27 سبتمبر.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته الفنانة كارمن بصيبص بدورها في مسلسل "عروس بيروت" مع الفنان ظافر العابدين، والذي يُعرض حاليًا عبر شاشة MBC، تعود كارمن إلى مصر للمشاركة في فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

كارمن بصيبص وريهام عبد الغفور واروى جودة

كارمن بصيبص والنجمات في الجونة

وتداول جمهور الفنانة اللبنانية العديد من الصور لها خلال تواجدها في مدينة الجونة في أثناء حضورها فعاليات الدورة الماضية، برفقة عدد من النجمات وهن ريهام عبد الغفور وأمينة خليل وسارة عبد الرحمن وأروى جودة ومي عمر، حيث كن يصورن إحدى اللقاءات مع الإعلامية ناردين فرج.

ومن المنتظر أن تشارك كارمن في فعاليات الدورة الثالثة، كما فعلت العام الماضي، حيث كانت محل ترحيب كل الحضور، خاصة وأنها كانت لازالت تحتفل بنجاحها في مسلسل "ليالي أوجيني" الذي عُرض في رمضان 2018.

كارمن بصيبص "عروس بيروت"

الجدير بالذكر أن كارمن بصيبص باتت محل اهتمام الجمهور المتابع لمسلسل "عروس بيروت"، بسبب أدائها والحالة الرومانسية الموجودة في العمل، بينها وبين الفنان التونسي ظافر العابدين.

عروس بيروت

ومسلسل "عروس بيروت" من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وكل من تقلا شمعون ومحمد الأحمد وضحى الدبس وجو طراد وفارس ياغي وجاد أبو علي ومرام علي وماري تيريز معلوف ورانيا سلوان ونور علي وعلاء علاء الدين وأيمن عبد السلام وفايق عرقسوسي وفادي إبراهيم.