فيديو وصور ديمة الجندي تحتفل بزفاف شقيقتها لانا بحضور النجمات

احتفلت الإعلامية السورية لانا الجندي، شقيقة الفنانة ديمة الجندي، بزفافها بالأمس، على السيد عادل داغر، حيث أقيم الحفل بأحد فنادق سوريا بحضور عدد كبير من أصدقائهم وأفراد عائلتهما.

كما حرص على حضور حفل الزفاف عدد من النجوم في مقدمتهم ديمة بياعة وزوجها أحمد الحلو ومها وسلمى المصري، كما أحيا حفل الزفاف المطرب السوري وفيق حبيب.

ديمة الجندي تحتفل بزفاف شقيقتها لانا

من جانبها حرصت مها المصري على نشر صورة مع صديقاتها النجمات خلال حفل الزفاف، ومقطع فيديو للعروسين، وذلك عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: "ألف مبروك لأحلى عرسان لانا وعادل.. وإن شالله العمر كلو فرح وسعادة وراحة بال".

كما شاركت كل من ديمة بياعة وديمة الجندي العديد من مقاطع الفيديو خلال الزفاف عبر خاصية الاستوري على انستجرام، وتلقت ديمة الجندي التهاني والمباركات على زفاف شقيقتها.

وكانت ديمة قد هنأت مؤخرًا شقيقتها بزواجها، ونشرت صورهما عبر حسابها على انستجرام وتمنت لهما السعادة، دون أن تكشف عن أية معلومات عن زوجها. 

معلومات عن لانا الجندي

الجدير بالذكر أن لانا الجندي هي إعلامية بقناة سكاي نيوز عربية، ومقدمة برنامج "كواليس النجوم"، كما عملت من قبل كمذيعة في شبكة mbc، وأصدرت لانا التي أحبت الكتابة مبكرًا؛ مجموعتها القصصية الأولى عام 1999 والتي حملت عنوان "رقصة الحياة".

لانا الجندي وزوجها

وكانت لانا قد تحدثت من قبل في أحد لقاءاتها، عن الاختلاف الشديد بينها وبين شقيقتها ديمة الجندي، حيث أكدت أنهما لا يتشابهان في أي شيء سوى أنهما إخوة، كما أنها متمردة وجريئة على عكس ديمة.