صور راغب علامة ووائل كفوري أبرز الحضور في جنازة المخرج اللبناني سيمون أسمر

ودعت لبنان المخرج الكبير سيمون أسمر الذي شيعت جنازته اليوم الجمعة، بحضور العديد من النجوم والشخصيات العامة بلبنان، وسط حالة من الحزن سيطرت بشكل كبير على جميع الحاضرين.

وائل كفوري وراغب علامة ونجوى كرم في مقدمة المعزيين

حرص عدد كبير من النجوم على حضور جنازة المخرج اللبناني سيمون أسمر الذي وافته المنية يوم الأربعاء الماضي عن عمر يناهز 76 عاما، وكان من أبرز الحاضرين الذين التقطت عدسات الكاميرات صورا لهم الفنان راغب علامة الذي وقعت بينه وبين المخرج الراحل العديد من الأزمات والتصريحات المتبادلة عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، بعدما اتهم سيمون أسمر الفنان راغب علامة بقلة الوفاء، ورغم ذلك حرص الأخير على الحضور وتقديم التعازي لعائلة المخرج الراحل.

راغب علامة في جنازة سيمون اسمر

لم يكن الفنان راغب علامة الفنان الوحيد الذي تواجد في العزاء، حيث ظهر كذلك الفنان وائل كفوري وهو يجلس بجوار الفنان راغب علامة والذي يبدو أنه دار بينهما حوارا قصيرا التقطته عدسات الكاميرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Wael Kfoury | وائل كفوري (@waelkfouryradio) on

الفنانة نجوى كرم كانت أيضا من ضمن المعزيين، وظهرت عليها ملامح الحزن العميق على فراق سيمون أسمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram) on

وحضر كذلك الفنان وليد توفيق، والفنانة ماجدة الرومي، والفنان جهاد الأطرش، والعديد من نجوم الإعلام والفن في لبنان.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Walid Toufic | وليد توفيق (@walidtouficofficial) on

ولقب المخرج سيمون أسمر بـ"صانع النجوم" حيث استطاع خلال العقود الماضية أن يكتشف العديد من النجوم الذين نجحوا في عالم الفن ومن أبرزهم الفنانة ديانا حداد، ومايا دياب، ومايا نصري، ونوال الزغبي، وراغب علامة، ووائل كفوري، ونجوى كرم، وميريام فارس.