أحمد حلمي يعلق على "إفيهات" عمرو عبد الجليل غير المتوقعة مع الجمهور..فكيف رد الأخير؟

منذ أن أصبح متواجدًا مؤخرًا بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الفنان عمرو عبد الجليل مثار حديث عدد من متابعيه، بسبب خفة ظله وتعليقاته غير المتوقعة على الجمهور، والتي غالبًا ما تصبح "إيفيهات" متداولة بكثرة بمجرد كتابته لها.

عمرو عبد الجليل

ردود عمرو عبد الجليل المثيرة للجدل

ردود عمرو عبد الجليل لفتت انتباه الفنان الكوميدي أحمد حلمي، الذي تجمعه علاقة صداقة به، والذي قرر التعليق على مزاح صديقه الدائم مع الجمهور بشكل مختلف، حيث شارك حلمي عبر خاصية الاستوري على حسابه بانستجرام، مقولة لعمرو رد من خلالها على أحد متابعيه، وانتشرت بعدها بشكل ملحوظ.

احمد حلمي

أحمد حلمي يعلق على إفيهات عمرو عبد الجليل مع الجمهور

وعلق أحمد حلمي قائلًا: "عمرو عبد الجليل ملك الرد اللامتوقع من يوم ما عرفته.. وحشتني يا عمرو، يا ترى هترد تقول إيه"، من جانبه حرص عمرو على الرد على صديقه، وكتب: "حبيبى يا أحمد أنت واحشني أكتر والله، وإن شاء الله أشوفك قريب على خير".

في سياق أخر، يحرص الفنان أحمد حلمي على الترويج باستمرار لأحدث أفلامه "خيال مآته" والذي عُرض في سباق أفلام عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته كل من الفنانة منة شلبي وحسن حسني وبيومي فؤاد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب وعبد الرحمن أبو زهرة وأخرين، وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

أما الفنان عمرو عبد الجليل فكان أخر عمل له هو "كازابلانكا" الذي قام ببطولته الفنان أمير كرارة وإياد نصار وأحمد داش وغادة عادل ومحمود البزاوي، وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.