فيديو نانسي عجرم تمدح طفلة هندية بعد غنائها "يا اطبطب وادلع"..ماذا لو انضمت لـ"ذا فويس كيدز"؟

حالة إعجاب كبيرة صاحبة الفيديو الذي انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفتاة هندية تغني أحد أغاني الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والذي كان لها رأي في صوت هذه الطفلة.

نانسي عجرم تتمني ضم الفتاة الهندية لفريقها في"ذا فويس كيدز"

طفلة هندية قامت بأداء أغنية الفنانة نانسي عجرم التي تحمل عنوان "يا اطبطب ..يا ادلع" بطريقة أثارت إعجاب الجمهور، فصوت الفتاة يشبه كثيرا صوت الفنانة نانسي عجرم التي شاهدت فيديو الفتاة وهي تغني من خلال برنامج "trending"، حيث قالت عنها: "أداءها كتير حلو وصوتها أيضا"، وأضافت نانسي: "في حال كانت تلك الفتاة في ذا فويس كيدز فسوف أضمها إلي فريقي بالتأكيد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending) on

أعضاء لجنة "ذا فويس كيدز" يمتدحون بعضهم

الفنانة نانسي عجرم بدأت تصوير الحلقات الأولى من الموسم الجديد لبرنامج "ذا فويس كيدز" والذي يشاركها في لجنة تحكيمه الفنان عاصي الحلاني، والفنان محمد حماقي، وكان الثلاثي تحدث كل منهما عن رأيه في الأخر في فيديو حيث أكد عاصي الحلاني أنه يجمعه علاقة قوية مع الفنان محمد حماقي، وانه يحب الفنانة نانسي عجرم كفنانة وصديقة خصوصا أنها قريبة من القلب، في وقت وصفت نانسي عاصي الحلاني بانه صاحب الروح المرحة العفوية، بينما يرى محمد حماقي الفنانة نانسي عجرم بأنها فاكهة البرنامج.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on

يذكر أن الفنانة نانسي عجرم كان من المفترض أن تطرح ألبومها الجديد خلال هذا العام لكنها أكدت أنه سوف يتأخر طرحه بسبب أنها كانت منشغلة بالحفلات الغنائية، فضلا عن فترة الحمل في ابنتها ليا خلال الفترة الماضية.