تطورات الحالة الصحية لـ عاصي الحلاني بعد نقله للمستشفى

حالة قلق سيطرت على جمهور النجم اللبناني عاصي الحلاني بعد أخبار عن سقوطه عن فرسه أثناء ممارسة هوايته المفضلة في مزرعته ببلدته الحلانية في لبنان، فإنتشرت الأخبار عن اصابته بكسور خطيرة الى جانب اصابته بالعمى. فما هي حقيقة حالته الصحية وتطوراتها؟.

الحالة الصحية لـ عاصي الحلاني

النجم عاصي الحلاني وبعد سقوطه مساء أمس عن فرسه في مزرعته الخاصة ببلدته البقاعية، تم نقله الى مستشفى رياق في البقاع الشمالي للبنان، وخضع لفحوصات شاملة والتي اكدت على حالته الجيدة واصابته فقط بإلتواء في اصبع يده اليسرى وبخدوش وجروح في وجهه وجسمه بسبب تجاوز سرعة الحصان الذي كان يمتطيه لـ 80 كلم في الساعة .

عاصي الحلاني وقع عن الفرس

ونفت المصادر الطبية إصابة عاصي الحلاني بالعمى موضحة بأن ما حدث هو مجرد دخول الغبار الى عيني النجم اللبناني بسبب الحادث، وسرعان ما تم معالجة الأمر.

وأكد مدير أعمال عاصي الحلاني، ماجد الحلاني، بأن الأول خرج من المستشفى بعد تلقيه العلاج المناسب نافيا تعرضه لأي إصابة خطيرة وفق ما يتداول البعض.

عاصي الحلاني وفرسه

ومن المعروف بأن النجم اللبناني عاصي الحلاني، والذي يلقب بفارس الأغنية العربية، مهووس بالفروسية وبإمتطاء الخيل منذ مراهقته، ولديه مزرعة كبيرة في بلدته الحلانية حيث يمضي الكثير من وقته فيها من خلال الاعتناء بأحصنته وامتطائها.

عاصي الحلاني في "ذا فويس"

من ناحية ثانية، انطلق عاصي الحلاني قبل نحو أسبوع في تصوير أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز”، حيث بدأت مرحلة الأداء واختيار الأصوات داخل استديوهات الـ”أم بي سي:، ليخوض عاصي بذلك تجربة جديدة مع مواهب الأطفال إلى جانب نانسي عجرم ومحمد حماقي  بعد مشاركته كعضو لجنة تحكيم "ذا فويس" للكبار لمدة أربعة مواسم متتالية.

يذكر أن آخر أعمال عاصى الحلانى أغنية بعنوان "اضحكي" وهي من إنتاج شركة روتانا وحققت مشاهدات عالية على اليوتيوب.