النجوم يطالبون بالدعاء للمخرج اللبناني سيمون أسمر بعد دخوله للمستشفى

يمر المخرج اللبناني سيمون أسمر بأزمة صحية حادة تسببت في دخوله للمستشفى، ووضع تحت الملاحظة حتى استقرت حالته الصحية.

مكتشف النجوم سيمون أسمر

ديانا حداد ونيشان يدعمان سيمون أسمر في أزمته

الفنانة ديانا حداد نشرت عبر حسابها على "تويتر" رسالة تعبر فيها عن أمنياتها للمخرج الكبير بالشفاء العاجل حيث كتبت: "دعواتنا بالشفاء للمخرج اللي خرج معظم فنانين الساحة الفنية من برنامج استوديو الفن واللي كان له الفضل من بعد الله سبحانه وتعالى عليهم الأستاذ المبدع  سيمون أسمر وانا أولهم .. الله يشفيه ويطول بعمره ويحفظه لأهله واولاده ومحبينه"، ونشر كذلك الإعلامي نيشان رسالة إلى المخرج سيمون أسمر تمنى فيها شفاءه العاجل فقال: "الاستاذ سيمون أسمر... كلّ الصّلوات".

المخرج سيمون أسمر استطاع أن يصنع طفرة في عالم البرامج التلفزيونية، من خلال "استديو الفن" الذي صنف كأحد أبرز البرامج التي اكتشفت الكثير من النجوم الذين لمعت أسماؤهم خلال السنوات الماضية ومن أبرزهم ماجدة الرومي، ووليد توفيق، نوال الزغبي، نجوى كرم، وائل كفوري، عاصي الحلاني، إليسا، رامي عياش، مايا دياب.

نجوم ستديو الفن

ويبلغ أسمر من العمر 76 عاما، نجح خلالها في تقلد العديد من المناصب الإعلامية الهامة داخل لبنان منها مدير قسم برامج المنوعات في المؤسسة اللبنانية للارسال، ونال أسمر العديد من الجوائز في لبنان وفي عدد من الدول العربية بسبب اكتشافه لعدد ضخم من نجوم الفن.