المطرب المغربي حاتم عمور يعلن إصابة زوجته هند التازي بالسرطان بصورة مؤثرة

أعلن المطرب المغربي حاتم عمور اليوم خبراً مؤثراً لجمهوره بإصابته زوجته ومديرة أعماله هند التازي بالسرطان، وكشف عمور وزوجته الأمر بطريقة أثرت في قلوب الجهور وزملائهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hind TAZI (@tazi.hind) on

حاتم عمور يدعم زوجته بعد إصابتها بالسرطان

ونشرت هند التازي، زوجة المطرب المغربي حاتم عمور، صورة لها معه بالابيض والأسود، ظهرت بها وهي حليقة الرأس لتعلن بها رحلة علاجها ومواجهتها مرض السرطان، وقالت معلقة على الصورة والخبر:" سرطان! وماذا بعد؟.. الحمدلله ما زلت محتفظة بمعنوياتي بطاقتي الإيجابية وابتسامتي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hind TAZI (@tazi.hind) on

ووجهت هند التازي الشكر إلى زوجها حاتم عمور وعائلتها لمساندتهم لها في رحلة علاجها من المرض وقالت في رسالتها:" الحياة جميلة.. شكراً زوجي العزيز وعائلتي وأصدقائي لوجودكم هنا بجانبي" واختتمت رسالتها بكلمة إلى زوجها:"انا احبك"، وتفاعل الجمهور في المغرب وخارج بالخبر وبصورة حاتم عمور وزوجته المؤثرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hind TAZI (@tazi.hind) on

وتلقت هند التازي عشرات الرسائل من الجمهور وزملاء زوجها الفنانين وعلى رأسهم دنيا بطمة التي نشرت صورتهما ودعت لها بالشفاء، وكان حاتم عمور قد واظب على نشر صوره الرومانسية مع زوجته في الأيام الأخيرة قبل ان تعلن إصابتها بالسرطان، وتزوج عمور من هند التازي في 2010 وانجب منها طفلين "محمد" و "غيطة".