بالفيديو.. والدة حلا الترك: لو امتلكت فيلا وأموال لإختارت ابنتي العيش معي

والدة حلا الترك، منى السابر، تصدرت اهتمام الصحافة مؤخرا بعد تخلي ابنتها عنها وانتقالها للعيش مع والدها المنتج البحريني محمد الترك وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة، وهذا ما أكدته منى السابر بنفسها في فيديو مباشر عبر انستغرام.

والدة حلا الترك توجه عتبا لإبنتها

منى السابر وجهت عتبا الى أبنائها وتحديدا الى ابنتها حلا الترك والتي فضّلت الإقامة مع والدها مع بلوغها السن القانوني الذي يسمح لها بالإختيار، وتحدثت للمتابعين بنبرة حزينة عن هذا الأمر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by #KSA (@1fti_) on

وقالت ردا على أسئلة المتابعين حول سبب انتقال ابنتها حلا للعيش مع والدها بدلاً عنها بأنه لو كانت تملك فيلا والأموال لإختار أبنائها وبينهم حلا الترك العيش معها، عاتبة على هذا الجيل الذي يلهث وراء مصالحه من دون مراعاة مشاعر الأهل، في إشارة الى خذلان ابنتها لها بهذا التصرف.

وبدا لافتا بأن منى السابر التي خلعت الحجاب مؤخرا، أجابت على أسئلة المتابعين لأول مرة في بث مباشر على انستغرام منذ أزماتها مع طليقها وزوجته دنيا بطمة قبل سنوات، وأكدت بأنها لا تؤمن بكل ما يتم تداوله حول "أعمال السحر" بخصوص مشاكلها مع طليقها واولادها، معتبرة بأن الإيمان بالله هو أقوى من كل شيء وأنه لا بد للخير بأن يغلب الشر، وسيحصل ما يريده الله.

حلا الترك في منزل والدها

وكانت حلا الترك انتقلت إلى منزل والدها وزوجته دنيا بطمة قبل نحو أسبوعين فور عودتها من إجازتها الصيفية التي قضتها برفقة والدتها في الأردن، لتبدأ استعدادتها للدراسة بعدما انطلق العام الدراسي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

ونشرت حلا  الترك في الساعات الماضية فيديو من منزل والدها بدت فيه تعيش حياتها بشكل طبيعي، واستعرضت جمالها   امام المتابعين.