أول رد لأصالة بعد هجوم أحلام العنيف عليها:"كلّ إناء بما فيه ينضح"

ردت الفنان أصالة عبر حسابها على "تويتر" على الهجوم العنيف الذي تعرض له من قبل الفنانة أحلام التي هاجمت أصالة فيه بقوة في أحد اللقاءات التلفزيونية.

أصالة توجه رسالة إلى أحلام بدون ذكر اسمها

أصالة في أول رد لها على تصريحات أحلام ضدها، علقت على الاتهامات التي تم توجيهها لها بدون أن تذكر اسم أحلام حيث قالت: "حسن التّصرّف يأتي منّ طيب الأصل، والخلاف والاختلاف وارد، والمتجاوزين لحدود الأدب، همّ ذاتهم المنافقين المغالين في التّعبير عن مشاعر حبّ وهميّه، يكشفهم سوء خلق في الخصام، واليوم لا أحد مجهول للجميع، ويُعرف الإنسان بالغضب، فكلّ إناء بما فيه ينضح".

كلمات أصالة أثارت الجدل على الأخرى عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث هاجم الجمهور ما كتبته أصالة، بينما أيد فريق أخر ما نشرته واعتبر كلماتها توضح قوة موقفها.

أحلام وهجوم حاد على أصالة

الفنانة أحلام خرجت في تصريحات عنيفة ضد أصالة في برنامج "MBC Trending" حيث اتهمت أصالة بعدم الجرأة في الخروج لتقول أن أحلام هي من تحرض أشخاص ضدها -تقصد الإعلامية فجر السعيد-، وأنها لا تحب المنافقين في حياتها، وأضافت أحلام "أصالة تقول للجمهور شيء غير ما تقوله على الملأ وهي مثل الثعبان".

الفنانة أصالة كانت خرجت في تصريحات سخرت فيها من الفنانة أحلام بعدما قامت الأخيرة بعمل بلوك لها، وذلك بعدما تضامنت أصالة مع الإعلامية فجر السعيد في مرضها، لكن بدا تراشق في التعليقات بين أحلام وأصالة استدعي الأولى أن تحظر أصالة من حسابها بتويتر.