19 مليون دولار حصيلة إيرادات أفلام كريم عبد العزيز وأحمد عز في 8 أشهر..النجمان الأكثر نجاحا هذا العام!

نجاح متواصل للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز في عام 2019 الذي يعتبر الأهم خلال مسيرتهما السينمائية بعدما استطاع كل منهما تحقيق أعلى إيرادات في شباك السينما، حيث استطاع الثنائي أن يسيطر على نصف إيرادات السينما خلال هذا العام.

أحمد عز خلال 3 شهور حققت أفلامه 10 مليون دولار

إيرادات ضخمة حققتها أفلام النجم أحمد عز خلال شهور فقط، فبعدما عرض فيلم "الممر" في يونيو الماضي ونجح في الوصول إلى أرقام مثيرة للانتباه بالنسبة لفيلم حربي حيث حقق ما يقارب 75 مليون جنيه أي "4.5 مليون دولار" خلال 3 شهور من عرضه.

تفوق عز في تحقيق الإيرادات الضخمة لم يتوقف عند هذا الحد بل نجح كذلك في فيلم الحركة "ولاد رزق2"، فالفيلم الذي بدأ عرضه في أغسطس الماضي وصلت إيراداته حتى الآن إلى 85 مليون جنيه أي "5.1 مليون دولار"، لتصل إجمالي الإيرادات التي حققها عز خلال شهور يونيو ويوليو وأغسطس 160 مليون جنيه "10 مليون دولار".

الفنان أحمد عز

2019 عام عودة كريم عبد العزيز لتصدر شباك التذاكر

عاد كريم عبد العزيز إلى السينما هذا العام بعد أن غاب عنها منذ عرض الجزء الأول من فيلم "الفيل الأزرق" عام 2014، فيلم "نادي الرجال السري" دشن العودة القوية لكريم عبد العزيز في يناير الماضي حيث حقق الفيلم أرقاما كبيرة منذ بداية عرضه في يناير الماضي وحتى مايو وقد وصلت إيرادات الفيلم لـ60 مليون جنيه ما يقارب "3.7 مليون دولار".

استمر كريم عبد العزيز في تحقيق الإيرادات مع بداية عرض الجزء الثاني من فيلم "الفيل الأزرق" والذي بلغت مجموع إيراداته حتى الآن 95 مليون جنيه ما يقارب"5.7 مليون دولار"، لتصل إجمالي إيرادات أفلام كريم عبد العزيز هذا العام إلى 155 مليون جنيه أي "9.4 مليون دولار".

الفنان كريم عبد العزيز

الإيرادات الكبيرة التي حققتها الأفلام الـ4 وصل مجموعها إلي ما يقارب الـ315 مليون جنيه "19 مليون دولار" في ظرف 8 أشهر فقط، في وقت فشلت جميع الأفلام التي تم عرضها خلال هذا العام في الوصول إلى هذا الرقم الكبير مما يؤكد على النجاح الذي يحققه النجمان في شباك التذاكر.

كريم عبد العزيز..النجم الأكثر استمرارية

من الأشياء الهامة التي ظهرت خلال عرض أفلام كريم عبد العزيز هذا العام، أنها أفلام لم تسقط من ناحية الإيرادات أمام أي فيلم تم عرضه، فكريم عبد العزيز استطاع أن يسيطر على شباك التذاكر في شهر يناير بفيلمه "نادي الرجال السري" وتفوق على كافة الأفلام التي تم عرضها في ذلك الوقت، بعكس أحمد عز الذي عرض له فيلم "الممر" وواجه منافسة قوية من فيلم "كازبلانكا" للنجم أمير كرارة والذي تفوق على عز بنسبة قليلة، ثم عاد كريم عبد العزيز في شهر يوليو ليقدم فيلم "الفيل الأزرق 2" ليحقق أعلى الإيرادات ويتفوق على فيلم "ولاد رزق2" الذي عرض في أغسطس ولم يتمكن الأخير من الوصول إلى الأرقام الكبيرة التي حققها "الفيل الأزرق2".

الصورة الدعائية لفيلم "نادي الرجال السري"

البطولة الجماعية في أفلام عز وكريم

من عوامل النجاح التي ساعدت وصول كريم عبد العزيز وأحمد عز لتحقيق أعلى الإيرادات هذا العام هو تصدر البطولة الجماعية في أفلامهما التي لم تعتمد على البطل الواحد، بل شارك في بطولة تلك الأفلام كوكبة من نجوم الصف الأول وكذلك مخرجي تلك الأعمال على رأسهم شريف عرفة في فيلم "الممر" وطارق العريان في فيلم "ولاد رزق 2" ومروان حامد في "الفيل الارزق 2" وخالد الحلفاوي في " نادي الرجال السري".

كريم عبد العزيز وأحمد عز

يذكر أنه من المنتظر أن يشارك كريم عبد العزيز وأحمد عز قريبا في فيلم "1919" والذي من المقرر أن يبدأ تصويره خلال عام 2020، ليجتمع النجمان الأهم في السينما المصرية في فيلم واحد.