فيديو أحلام في أقسى هجوم على أصالة:" مثل الثعبان وحجمك الطبيعي بلوك"!

فاجأت الفنانة أحلام الجمهور اليوم بمهاجمة الفنانة أصالة مجدداً بعبارات قاسية خلال لقائها مع برنامج "أم بي سي ترينيدغ"، وأثارت تصريحاتها ضد أصالة الجدل على مواقع التواصل.

أحلام تهاجم أصالة:" لا أحب المنافقين ولا تملك الجرأة مثلي"

وردت أحلام على الجدل المثار حول حذفها لأصالة من تويتر وعمل "بلوك" لها وقالت إن ذلك هو حجم أصالة الطبيعي عندها وقالت:" أنا لا أحب المنافقين في حياتي نقطة آخر السطر.. ليش بدي أعمل فولو لشخص عم بيقول في الإعلام أني عم بحرض حد ضدها وهي ما عندها الجرأة تطلع وتقول أحلام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by سلبرتي عربي | Celebrity Arabic (@celebrity_arabic) on

وهاجمت أحلام أصالة واتهمتها بعدم امتلاك الجرأة لقول إن أحلام هي من تحرض فجر السعيد لمهاجمتها، وقالت إنها تقول للجمهور شيء غير ما تقوله على الملأ وتحرض جمهورها عليها، وقالت إنها لا تمتلك الجرأة لتقول ذلك وتريد عمل بلبلة وأضافت:" وهي شو بتعمل؟ مثل الثعبان"، وذلك بسبب تلميحها على أن أحلام هي من تدعم فجر السعيد على هجومها على أصالة.

وواصلت أحلام هجومها على أصالة في اللقاء وذلك بعدما قالت أصالة ساخرة في آخر لقاء إعلامي لها:" ملكة الملوك تعمل بلوك وتعمل كل شئ وفشي خلقك بيبي"، وترجع الأزمة بين النجمتين بعد نشر أصالة لمنشور تضامنت به مع فجر السعيد في أزمتها الصحية قبل ان تشهد التعليقات تراشق ببينها وبين أحلام والتي صدمت الجميع بإعطاء بلوك لأصالة ومهاجمة جمهورها على تويتر.