خاص: عرض فيلم "يوم مصري" في عدة مهرجانات دولية قبل طرحه في السينما

يشارك الفنان محمد جمعة في عدد من الأعمال الدرامية والسينمائية المميزة خلال الفترة القادمة، حيث انتهى جمعة من تصوير مسلسل " مملكة إبليس" مع النجمة رانيا يوسف وفيلم "يوم مصري" مع الفنان خالد النبوي.

محمد جمعة: فيلم "يوم مصري" سيعرض قريبا في مهرجانات دولية

تحدث الفنان محمد جمعة أحد الأبطال المشاركين في مسلسل "مملكة إبليس" في تصريحات خاصة لـ"هي" عن موعد عرض المسلسل فقال:"انتهيت من تصوير كافة مشاهدي في"مملكة إبليس" الذي من المقرر عرضه في شهر أكتوبر القادم على أحد الفضائيات العربية"، وعن موعد عرض فيلم "يوم مصري" للفنان خالد النبوي أكد جمعة :" انتهينا كذلك من تصوير مشاهد فيلم "يوم مصري" الذي سوف يشارك في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية قبل عرضه بالسينمات خلال الفترة القادمة".

الفنان خالد النبوي

وكشف محمد جمعة عن رأيه في نوعية الأفلام السينمائية حاليا التي تقدم للجمهور فقال:" السينما حاليا تعيش نقله نوعية في الموضوعات المطروحة والتقنيات الحديثة، والأهم من ذلك هو زيادة وعي المشاهد الذي أصبح يفاجئنا باختياره مشاهدة أفلام لم نكن نتوقع أن تكون بهذه الجماهيرية السينمائية"، وأضاف جمعة :"حاليا أقوم بقراءة أكتر من سيناريو سينمائي للاستقرار على العمل بأحدها".

محمد جمعة

وعن التطور الكبير الذي يحدث في المسرح تحدث جمعة: " المسرح في مصر يشهد نهضة مسرحيه جديدة بعد ظهور مسرح مصر الذي حرك المياه الراكدة في المسرح الخاص الذي كان قد انتهى تماما، الأمر الذي خلق فرصه جديدة لعوده الجمهور للمسرح مما شجع النجوم والمنتجين لإعادة مسرح القطاع الخاص مرة أخرى".

وأضاف جمعة :" لكن رغم تطور المسرح الخاص سيظل مسرح الدولة خط المواجهة الأول لحماية هذا الفن العريق من خلال تجارب أصبحت تحمل سمة الجماهيرية باستقطاب نجوم الكوميديا لتقديم عروض كوميدية تتوافق مع معايير الأسرة، وقد كان لي شرف إخراج عرض مسرحي للفنان أحمد بدير منذ سنتين على مسرح السلام بعنوان "فرصه سعيدة"".

مسرح مصر

يذكر أن الفنان محمد جمعة شارك في العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي من أبرزها فيلم "الممر" الذي عرض في عيد الفطر الماضي، وكذلك شارك في فيلم "قهوة بورصة مصر"، وشارك أيضا في عدد من الأعمال الدرامية منها مسلسل "مملكة الغجر" و" أبو عمر المصري" و"الوصية".