فيديو محمد عساف يطرح أغنية "كرمالك انت" من تتر مسلسل "عروس بيروت"

احتفل الفنان محمد عساف اليوم بعيد ميلاده الثلاثين وكذلك بطرح أغنيته الجديدة "كرمالك انت" من تتر مسلسل "عروس بيروت" الذي عرضت أولى حلقاته اليوم.

عرض أولى حلقات "عروس بيروت" لظافر العابدين وكارمن بصيص

وفاجأ الفنان محمد عساف جمهوره في يوم عيد ميلاده بطرح أغنية "كرمالك إنت" على تطبيق أنغامي، بالتزامن مع عرض أولى حلقات مسلسل "عروس بيروت"، وقال في تغريدة له:" يوم ميلادي حلاوته بوجودكم قربي يا عائلتي الكبيرة سندي و حبايب قلبي , شكرًا للجميع على محبتكم و معايداتكم الجميلة بكلماتكم الراقية و لمساتكم الإبداعية من فيديوهات و تصاميم رائعة, جميعها تعني لي الكثير".

واحتفل مع الجمهور بأغنية تتر مسلسل "عروس بيروت" الذي يقوم ببطولته ظافر العابدين وكارمن بصيص وعدد من النجوم العرب، وعرضت الحلقة الأولى منه الليلة على قناة mbc4 ويعتبر أول انتاج درامي من "mbc ستديوز"، وتصدر المسلسل مواقع التواصل وكذلك الفنان محمد عساف بعد طرح أغنية العمل وأولى حلقاته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dhafer L'Abidine ظافر العابدين (@dhaferlabidine) on

وخطفت بداية قصة الحب بين ظافر العابدين وكارمن بصيص في الحلقة الأولى من المسلسل اهتمام الجمهور على مواقع التواصل، ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم مثل تقلا شمعون وسامي ابو حمدان وفارس ياغي وغيرهم، وتدور أحداثه في اطار اجتماعي تشويقي ومكون من 90 حلقة.