وسام بريدي وريم السعيدي يحتفلان بعيد زواجهما ويجددان شعلة حبهما ..بالصور

سنتان مرت على زواج عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي والاعلامي وسام بريدي، سنتان رزقا خلالها بإبنتهما بيلا ماريا والتي ضاعفت من شعلة الحب بينهما حيث احتفلا اليوم بتجديد عهود زواجهما.

ريم السعيدي تجدد عهود حبها لزوجها

عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي وجهت لزوجها معايدة مميزة بمناسبة زواجهما وأرفقتها  بمجموعة من الصور التي نشرتها على حسابها على انستغرام وكتبت له: "أكثر يوم عاطفي في حياتي... منذ عامين، تغيرت أشياء كثيرة. لقد أصبحنا أكثر نضجاً، وأكثر مسؤولية... ولكن حبي لك لا يزال هو نفسه وقد أصبح أقوى مع وصول ملاكنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi Breidy ريم السعيدي (@rymsaidi) on

ريم السعيدي شكرت الله على اهدائه لها زوجها وسام بريدي لم فكتبت قائلة: "لا تزال عيناي تتألقان وتلمعان عندما أنظر إليك، وأنا أشكر الله كل يوم لأنه أرسلك إلي في الوقت المناسب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rym Saidi Breidy ريم السعيدي (@rymsaidi) on

وختمت بالكلمة المفضلة لها لزوجها قائلة: "أحبك زوجي وسام بريدي"، الا انها لفتت بأنها يتشاجران مثل أي ثنائي إلا أنهما لا ينامان قبل تبادل عبارات الحب.

وسام بريدي لزوجته: انت دنيتي

اما الإعلامي وسام بريدي فنشر بدوره صورة له حفل زواجه على ريم السعيدي وأكد بأن حبه للأخيرة يزداد مع مرور الأيام والى جانب طفلتهما بيلا ماريا فكتب قائلا: "من سنتين كنت مفكر حالي مغروم وبحب وكل ما عم تمر الايام وعم تكبر عيلتنا كل ما هالإحساس عم يزيد إحترام، تفاهم، تجانس، تكامل، أمل، سعادة، وبركة".

وختم قائلا: "بحبك إم بيلا كل عام وأنت دنيتي".