منة شلبي تعلق على أخبار زواجها بصورة حصرية من حفل الزفاف!

عادت أخبار زواج وخطبة الفنانة منة شلبي مجدداً، وتداول رواد مواقع التواصل وبعض المواقع أخباراً في الأيام الأخيرة حول استعداد منة شلبي لإعلان خطبتها لأحد الشباب من خارج الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

منة شلبي تسخر من خبر زواجها بصورة بفستان الزفاف

وتفاعلت منة شلبي مع هذه الأخبار ومع اهتمام الجمهور بخبر زواجها المنتظر، ونشرت صورة لها من فيلم "أحلى الأوقات" والذي ارتدت به فستان زفاف، وسخرت من خبر زاوجها بهذا المشهد وعلقت:" صورة حصرية من الفرح اللي بيقولو عليه.. كل دي اشاعات.. الف ألف مبروك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

ونفت منة شلبي بهذه الطريقة الكوميدية خبر زواجها أو خطبتها في الفترة الأخيرة، وكذلك حرصت على نفي الأمر بطريقة مباشرة عبر حسابها بتويتر وعلقت على أحد هذه الأخبار قائلة:" هو مين طيب مش تقولوا لي؟"، ولاقت هذه الأخبار تفاعل واهتمام الجمهور خاصة أن منة شلبي تعتبر من أشهر النجمات العازبات في الوسط الفني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Menna Shalaby (@mennagram) on

وتنفي منة شلبي في معظم لقاءاتها الإعلامية مقاطعتها للزواج وتؤكد أنها تنتظر الزوج المناسب وانها ستعلن عن الأمر فور حدوثه، وآخرها في لقاءها في برنامج "صاحبة السعادة"، وكان لمنة شلبي تجربة خطوبة وحيدة من قبل مع المخرج خالد يوسف منذ سنوات، وشاركت مؤخراً في موسم عيد الأضحى السينمائي بفيلم "خيال مآتة" مع أحمد حلمي.