فيديو داليدا خليل تكشف عن سبب خوفها من نادين نسيب نجيم ولماذا تعتبر "الهيبة" أفشل أعمالها؟!

حلت الفنانة داليدا خليل ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، والذي يطرح فيه أسئلة محرجة على الضيف الذي يصبح أمام خيارين أن يجيب على السؤال أو يتناول الأكلة التي تتكون من عناصر غير متجانسة.

داليدا خليل ترفض الكشف عن حقيقة ارتباطها

طرح مقدم البرنامج باسم ياخور العديد من الاسئلة على الفنانة داليدا خليل وأجابت الأخيرة على بعضها بينما فضلت تناول الأكلة على الإجابة عن بعض الأسئلة، فتناولت داليدا خليل الأكلة بعدما رفضت الرد على سؤال "لماذا حتى الآن لم تفكر في الارتباط؟" حيث خيرها ياخور ما بين أنها لم لا تزال معجبة بحياة العزوبية أو أنها مرتبطة بشخص لا يريد الزواج، وقامت الفنانة داليدا بتناول الأكلة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by aseel_dalida (@aseel_love_dalida) on

وأجابت داليدا خليل أن من مواصفات فتى أحلامها أن يكون شخص صاحب مركز وسلطة لأن من خلال السلطة سوف تحصل على المال.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by مسلسلات (@dramiaat) on

سبب خوف داليدا خليل من نادين نسيب نجيم

ياخور طرح كذلك سؤالا على داليدا خليل عن من هي أكثر فنانة تخاف منها وخيرها ما بين الفنان نادين نجيم ودانييلا رحمة وأجابت داليدا أنها لا تخشى من أحد لكنها تخاف نادين نسيب نجيم، فقالت: "أخاف من نادين عربيا لأن أنا لم أصل إلى المستوى التي وصلت له نادين عربيا". واعتبرت داليدا أن الثنائيات التي قدمتها الفنانة نادين نجيم مع كل من الفنان تيم حسن وعابد فهد ويوسف الخال جميعها ناجحا، ولا يمكن الإختيار بينهما.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by NNN  (@nnn.maya) on

داليدا خليل: مسلسل "الهيبة العودة" من أفشل اعمالي

وأجابت داليدا خليل على سؤال أي عمل شاركت فيه تعتبره الأفشل بعدما خيرت ما بين مسلسل "طريق" مع نادين نجيم وعابد فهد، و"تانغو" دانييلا رحمة وباسل خياط، و"الهيبة العودة" تيم حسن ونيكول سابا، فقالت داليدا: "المسلسل الذي اعتبره الأفشل هو مسلسل الهيبة العودة بسبب ضعف حلقاته على مستوى القصة والأحداث ولم يجذبني على الرغم مشاركتي فيه، وهذا رأيي ورأي  من حولي، لذلك أجد أن مسلسل طريق، وتانجو هما الأفضل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

يذكر أن الفنانة داليدا خليل شاركت في رمضان الماضي بمسلسل "هوجان" كضيفة شرف مع الفنان محمد إمام وظهرت في عدد من حلقات المسلسل الذي شارك في بطولته الفنان رياض الخولى، وكريم محمود عبد العزيز، وعايدة رياض والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.