بعد نجاح أغنيتها الجديدة مع مروان خوري..لمن قالت كارول سماحة "شو نفع الهيبة"؟!

نجاح كبير حققته أغنية "بتآمن بالصدفة" للفنانة كارول سماحة والتي كتب كلماتها ولحنها الفنان مروان خوري، وهي الأغنية الدعائية لفيلم "بالصدفة"، التي تخوض فيه كارول أول بطولة سينمائية، لكن رغم هذا النجاح يرى بعض متابعي الفنانة كارول سماحة أن هذه النوعية من الأغاني التي تقدمها بلا هيبة فماذا كان ردها؟

كارول سماحة ترد على "هيبة" الألبومات المفقودة

ردت الفنان كارول سماحة على إحدى المتابعات على "تويتر" بعدما عبرت الأخيرة عن رفضها لقيام كارول بطرح الأغاني المنفردة والاعتماد عليها، حيث وصفت تلك النوعية من الأغاني أنها بلا هيبة بينما الألبوم الغنائي قادر على صناعة هذه الهيبة فكتبت لها:" أنا ضد فكرة السنغل لأنو إنتي فنانة صف أول و الألبوم بيضل عندو هيبة خاصة و كمان كل ألبوماتك ناجحة فياريت تغيري فكرتك".

كارول سماحة استقبلت رأي المتابعة بود شديد ونشرت ردا عبر حسابها على"تويتر" تفسر فيه أسباب اهتمامها بالأغاني المنفردة وتحدثت عن الهيبة التي لم تعد موجودة في الألبوم الغنائي فقالت:" بحترم رأيك و محبتك! بس شو نفع الهيبة، إذا على أرض الواقع بعد ٦ شهور من إصدار أي ألبوم(ناجح أو مش ناجح) : بتحس الأغاني صارت قديمة أو في أغاني انظلمت أو احترقت ما وصلت كلها بنفس الطريقة، وجمهورك بيبتدي يطالبك بجديدك ؟! بسياسة السينغل كل أغنية بتاخد حقها وقتها وبتحس حالك بتجدد دائم!".

كارول سماحة  بطلة سينمائية لأول مرة

تشارك الفنانة كارول سماحة لأول مرة كبطلة أولى في عمل سينمائي يحمل عنوان "بالصدفة"، وتجسد كارول دور فتاة مكافحة تعيش في حي فقير، والفيلم الجديد من المقرر أن يبدأ عرضه في قاعات السينما يوم 26 سبتمبر القادم، وتم تصوير الفيلم منذ ما يقارب عام، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم بديع أبو شقرا، واميلا الكيك، وسامي حمدان، وغريتا عون، ومنير معاصري، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج باسم كريستو.