ابنة هبة مجدي تثير الجدل بشبهها بوالدها وبتصرفها الفضولي ..بالصور

كشفت الممثلة المصرية هبة مجدي لأول مرة عن صورة واضحة لإبنتها "دهب" وذلك بعد مضي نحو سنة وأربعة أشهر على انجابها لها.

ابنة هبة مجدي وشبه كبير مع والدها

ونشرت هبة مجدي عبر حسابها على انستغرام صورة لها برفقة زوجها الفنان محمد محسن وتتوسطها ابنتهما "دهب" في المنتصف والتي بدت وكأنها فضولية وتحشر نفسها وسطهما في لقطة طريفة لها، فيما علقت هبة مجدي على الصورة قائلة "العائلة تأتي أولا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

وبدت ملامح الطفلة البالغة من العمر عام وأربعة أشهر واضحة، وشبهها الجمهور بوالدها من حيث الشعر الكيرلي والعيون البنية اللون.

ويحرص الثنائي عادة على خصوصية حياتهما العائلية، وهي المرة الأولى التي يكشفان فيها عن صورة طفلتهما، كما انهما من النادر من ينشرا صورا لهما معا باستثناء بعض المناسبات.

وسبق وأن تحدثت هبة مجدي عن طفلتها "دهب"، مشيرة الى أنها ورثت طباعا منها ومن والدها، وبأنه لديها ميول فنية وتمثيلية على الرغم من صغر سنها، كما أنها تحب وتحفظ أغاني والدها.

هبة مجدي في مسرحية الملك لير

من ناحية ثانية، توصل هبة مجدي تألقها في مسرحية الملك لير للفنان الكبير يحيى الفخراني وبمشاركة العديد من النجوم وبينهم أحمد فؤاد سليم ونضال الشافعي وأحمد عزمي وريهام عبد الغفور ورانيا فريد شوقي ويقوم تامر كرم بإخراج العمل في حين يقوم المنتج الكبير مجدي الهواري بالإشراف الفني عليه.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

وكانت هبة مجدي خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسليّ "طلقة حظ" مع الفنان مصطفى خاطر، و"ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا والفنانة مي عمر.