عزيز الشافعي لـ"هي": أرفض أي مقارنة بين لحن "يوم تلات" لعمرو دياب وأغنية "علي المزيكا"

انتشر خلال الساعات الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي مقارنات بين لحن أغنية "يوم تلات"  للفنان عمرو دياب وأغنية "على المزيكا" للفنان أحمد جمال، مما أثار الكثير من التساؤلات حول اللحن الذي قدمه الملحن عزيز الشافعي .

عزيز الشافعي يرفض المقارنة بين "يوم تلات" وغيرها

رفض الملحن عزيز الشافعي أي مقارنة تجمع أغنية "يوم تلات" لعمرو دياب والتي صدرت منذ أيام مع أغنية " على المزيكا" والتي طرحت منذ 3 سنوات للفنان احمد جمال، وأكد عزيز الشافعي في تصريحات خاصة لـ"هي": "أرفض أي محاولة لمقارنة ألحاني ببعضها فأنا قدمت لحن أغنية "على المزيكا" منذ ثلاث أعوام واللحن يختلف تماما عن لحن أغنية "يوم تلات" ولا يوجد أي تشابه بينهما، وارفض محاولات البعض لوضع مقارنات بين الأغنيتين".

وأضاف الشافعي:"أي متخصص يستطيع أن يفرق بين لحن الأغنيتين، وما يتم تداوله عن التشابه يأتي من باب إثارة الجدل الإعلامي، حيث أن يوم تلات حققت نجاحا ضخما، ولا تحتاج إلي أي نوع من الدعاية بهذا الشكل".

وصدرت أغنية "يوم تلات" للفنان عمرو دياب منذ أيام واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، أما أغنية "على المزيكا" للفنان احمد جمال فهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع هاني يعقوب وقد صدرت عام 2017 وحققت 2 مليون و700 ألف مشاهدة على القناة الرسمية الخاصة بأحمد جمال على "يوتيوب".