أول صورة لـ شيرين عبد الوهاب بعد ظهور علامات الحمل واضحة عليها

تداول عدد من محبي الفنانة شيرين عبد الوهاب، صورة حديثة لها تجمعها بزوجها المطرب المصري حسام حبيب، وأحد أصدقائهما خلال تواجدهما داخل حوض سباحة معًا.

أول صورة تُظهر ملامح الحمل على شيرين عبد الوهاب

الصورة لاقت انتشارًا واسعًا وأثارت التساؤلات مرة أخرى عن حقيقة حمل المطربة المصرية من زوجها الحالي، بعد نفي مستمر منهما وأسرتهما أكثر من مرة، فبالرغم من أن الصورة لم تظهر جسد شيرين عبد الوهاب الذي اختفى داخل مياه المسبح، إلا أن ملامح وجهها باتت متغيرة.

ويبدو أن شيرين ازداد وزنها في الفترة الأخيرة مثلما كان يحدث لها في تجربتي الحمل السابقتين، وهو ما بدا واضحًا على وجهها في أحدث صورها، التي تعد الأولى والتي تكشف انتظارها لمولودها الثالث، والأول من زوجها حسام حبيب.

شيرين عبد الوهاب والابتعاد عن الأضواء

وانتشرت الأقاويل في الفترة الأخيرة أن شيرين قد سافرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مفاجئ، من أجل الاطمئنان على حملها الثالث ووضع مولودها هناك، دون تأكيد أو نفي منها أو من زوجها.

وحرصت شيرين عبد الوهاب طوال الفترة الماضية على الابتعاد عن الأضواء تمامًا، كذلك لم تشارك في أي حفل من حفلات هذا الصيف في أي دولة، وهو على عكس ما اعتادت شيرين على فعله طوال مشوارها الفني، إلا أنها قررت الأسبوع الماضي تزامنًا مع عيد الأضحى، طرح أغنية جديدة باللهجة الخليجية عبر قناتها على يوتيوب، بعنوان "​الحب خدعة​"، ومن كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر وتوزيع وليد فايد، وذلك من أجل تعويض غيابها عن جمهورها.