فنانة مغربية تتبع نفس طريقة إليسا في الإعلان عن إصابتها بالسرطان..بالفيديو

على خُطى الفنانة إليسا وطريقة إعلانها عن إصابتها بمرض السرطان من خلال طرح أغنية تتحدث خلالها عن معاناتها؛ قررت المطربة المغربية سلوى الشودري اتباع نفس الطريقة للإعلان عن إصابتها بالمرض نفسه، وتقديم النصائح لمواجهة هذا التحدي لكل امرأة تعاني منه.

اليسا

مطربة مغربية تعلن عن إصابتها بالسرطان

وطرحت المطرب المغربية أغنية بعنوان "صرخة" من كلمات الشاعرة المغربية دنيا الشدادي، وتوزيع محمد بن لعلاوي، وإخراج طه النوري، وتحدثت سلوى خلالها عن معاناتها مع السرطان.

وأكدت سلوى الشودري أن فكرة الأغنية مستوحاة من واقع المرأة ككل، حيث قررت بمجرد سماع كلماتها؛ تلحينها وتقديمها كهدية لكل امرأة ناجحة وصامدة رغم الصعوبات، ولفتت المطربة المغربية إلى أنها واجهت صعوبات في تنفيذ الأغنية خاصة أنها لازالت تتلقى العلاج الكيميائي منذ إصابتها بالسرطان قبل حوالي 7 أشهر، لكنها تحدت نفسها وأصرّت على تقديم عمل مختلف.

سلوى الشودري على خُطى إليسا

الأغنية التي طرحتها سلوى الشودري قبل حوالي عشرة أيام، حققت ما يقارب من 290 ألف مشاهدة على موقع يوتيوب، ونالت انتشارًا ملحوظًا بين متابعي "الشودري".

الجدير بالذكر أن إليسا كانت قد طرحت عام 2018 أغنية "إلى كل اللي بيحبوني" والتي كشفت خلالها للمرة الأولى عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، ومعانتها معه، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ عرضها، ولازالت تحصد النجاحات حتى الآن.