فيديو وصور نوال الكويتية تستجيب لطفلة في حفلها بلندن..ماذا طلبت؟

أحيت الفنانة نوال الكويتية حفلا غنائيا في العاصمة البريطانية ضمن حفلات صيف لندن التي يحييها كبار نجوم الطرب العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

نوال الكويتية تغني "أيام حبك" بعد أن طلبتها منها طفلة

قدمت الفنانة نوال الكويتية باقة من أجمل أغانيها في حفل لندن، وتفاعل الجمهور الكبير الذي حضر الحفل مع الفنانة التي استمعت لنداء أصغر جماهيرها، حيث طلبت فتاة صغيرة من الفنانة غناء أغنية "أيام حبك" فقبلت نوال الكويتية الطلب وقامت بغناء الأغنية وسط ترديد الجمهور لكلمات الأغنية معها.

وحضر حفل لندن كذلك حنين ابنة الفنانة نوال والتي ظهرت متفاعلة بشدة لحظة دخول والدتها إلى المسرح، وكذلك تفاعل معها سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة "روتانا" والذي كان من ضمن الحاضرين.

نوال الكويتية تنشر صورة تجمعها بأصالة

نشرت الفنانة نوال الكويتية عبر حسابها على "انستجرام " صورة تجمعها مع صديقتها الفنانة أصالة وعلقت نوال على الصورة قائلة:"مع أصولة الغالية"، بينما نشرت الفنانة أصالة نفس الصورة عبر حسابها على "تويتر" وقالت :" هنا لندن ، مع نوالتي الحبيبة الرّاقية البسيطة المُفعمة بالمشاعر واللّطف والمحبّة"، وكانت الفنانة أصالة قد أحيت منذ أيام أولى حفلات صيف لندن مع الفنان ماجد المهندس، وكان أيضا من ضمن الحاضرين في الحفل نجلها خالد الذي صعد على المسرح وغنى معها.

ومن المقرر أن تحيي الفنانة نوال الكويتية حفلا جديدا في "موسم السودة" بالمملكة العربية السعودية يوم 30 أغسطس وسيشاركها الغناء في الحفل الفنان عبادي الجوهر.