مي حلمي تحيّر جمهورها.. هل تنتظر مولودها الأول من محمد رشاد؟!

5 أشهر مرت على زواج المطرب المصري محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، وسط حالة من الجدل صاحبتهما منذ الإعلان عن زفافهما المفاجئ، وحتى بعد إتمام الزواج وقضاء شهر العسل.

مي حلمي تعود لإثارة الجدل مرة أخرى

وبالرغم من حالة الهدوء التي لازمت علاقتهما بعد ذلك، إلا أن مي حلمي عادت لإثارة الجدل مرة أخرى مساء أمس، حيث نشرت مقطع فيديو قصير عبر حسابها على انستجرام، بعض لكن التعليقات فاجئتها، وهو ما جعلها تتفاعل مع الجمهور وتعلق هي الأخرى بردود أثارت التساؤلات أكثر.

 مي حلمي حامل؟!

جمهور مي حلمي بمجرد أن شاركت الفيديو والذي أظهر بطنها منتفخًا قليلًا؛ بات يقدم لها التهاني والمباركات، معتقدين أنها حامل بطفلها الأول من المطرب الشاب، لكن مي زادت من حيرتهم وعلقت على ردود البعض حيث قالت: "وإن شاء الله انتوا عايزين ولد ولا بنت؟.. يلا بالمرة"، وهو ما تم تفسيره على أنها حامل بالفعل لكنها تنتقد تدخل الجمهور في شؤونها الخاصة.

كما ردت على سؤال أحدهم عن سبب تهنئة متابعيها لها، فقالت ساخرة: "مش عارفة الناس بتبارك على إيه"، وهو أيضًا ما تسبب في حالة لغط حولها، حيث إنها لم تنف أو تؤكد بشكل مباشر حقيقة الحمل.

واعتادت مي حلمي طوال الفترة الماضية، منذ ارتباطها بمحمد رشاد، مرورا بالخلافات التي تسببت في تأجيل زفافهما حوالي 5 أشهر، وحتى إتمام الزواج في مارس الماضي؛ على عدم الإفصاح بشكل واضح عن بعض التفاصيل الشخصية في حياتها رغم أنها هي من تعلن عنها في البداية، وتكتفي بتوجيه رسائل غير مباشرة لمن حولها، وهو ما تسبب في إثارتها للجدل أكثر من مرة، وباتت محل اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي.