رانيا يوسف تتعرض لأزمة صحية وتشكو من هذا الأمر!

كشفت الفنانة رانيا يوسف عن إصابتها بأزمة صحية في الفترة الأخيرة والتي لم تكشف عن تفاصيلها، وعبرت رانيا يوسف عن حزنها بسبب عدم استمتاعها بأجازة عيد الأضحى بسبب هذه الوعكة الصحية.

رانيا يوسف تثير القلق بسبب إصابتها بأزمة صحية

وأثارت رانيا يوسف قلق جمهورها ومحبيها بسبب كشفها عن تعرضها لأزمة صحية في الفترة الأخيرة بدون ان توضح طبيعة هذه الأزمة وتفاصيل حالتها الصحية، وقالت في تغريدة لها على تويتر:" عندما نقع في المرض يكون قطار الطبيعة قد خرج عن سكته بسبب فقدان توازن جسدي أو روحي والطريق التي تقود إلى الصحة هي طريق الإعتدال والروح السليمة في الجسم السليم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

واشتكت رانيا يوسف من تعطل أعمالها بسبب مرضها وكذلك من عدم استمتاعها بأجازة عيد الأضحى وقالت: الأيام الأخيرة معرفتش استمتع بأجازة العيد وده بسبب أزمة صحية مريت بيها ، ولأزم ارجع الشغل قريب "، وتضامن معها عدد من جمهورها الذين تمنوا لها الشفاء والعودة لأعمالها سريعاً.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on

وكانت رانيا يوسف قد خطفت الأنظار في عيد الأضحى بعد نشرها جلسة تصوير جديدة ظهرت بها بإطلالة جريئة، وتصور هذه الأيام فيلم جديد بعنوان "الآنسة فرح"، وتنتظر عرض عدة أعمال جديدة لها هذا العام أبرزها فيلم "ليلة حب" ومسلسل "مملكة إبليس" والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل غادة عادل وسلوى خطاب وايمان العاصي وصبري فواز وغيرهم.